اخبار الرياضة دعمًا لـ فهد المولد .. لفتة رائعة من جماهير الاتحاد خلال مواجهة الوحدة في الدوري السعودي - مـوقـع بـالـجـول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة دعمًا لـ فهد المولد .. لفتة رائعة من جماهير الاتحاد خلال مواجهة الوحدة في الدوري السعودي - مـوقـع بـالـجـول, اليوم الأحد 15 سبتمبر 2024 11:33 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

لم تتردد جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، عن دعم فهد المولد، بعد الحادث الأليم الذي تعرض له خلال تواجده في إجازة في إمارة دبي.

وسقط نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، من شرفة منزله في الطابق الثاني بمدينة دبي، ليسقط على جسم إسمنتي، لتتسبب له في كسور مختلفة في أنحاء جسده والجمجمة، لينقل بعدها إلى المستشفى من أجل تلقي الرعاية الطبية.

الأمر الذي أثار قلق الجماهير السعودية والعربية على الدولي السعودي البالغ من العمر 30 عامًا، والتي اجتمعت جميعها على تمني الشفاء العاجل له.

ونشرت شرطة دبي بيانًا رسميًا لها، أعلنت خلاله عن فتح تحقيقات مستمرة حول الواقعة من أجل الوصول إلى الملابسات حولها إن وجدت، كما نوهت على أنها ستقوم بتبليغ الجهات المختصة بنتائج هذه التحقيقات حال الانتهاء منها.

دعمًا لـ فهد المولد .. جماهير الاتحاد ترفع لافتات دعم لنجم الشباب خلال مواجهة الوحدة في الدوري السعودي

رفعت جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لافتات دعم لنجم الليث الأبيض المصاب، خلال مواجهة فريقها أمام نظيره الوحدة ضمن فاعليات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري السعودي.

جماهير الاتحاد ترفع لافتات دعم لـ فهد المولد

واحتوت اللافتات عبارات دعم وتمني الشفاء العاجل للدولي السعودي، والذي يرقد حاليًا في الرعاية المركزة بعد الحادث الذي وقع في منزله بدبي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق