تشكيل ليفربول أمام نوتنجهام .. محمد صلاح وجوتا ودياز في الهجوم - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تشكيل ليفربول أمام نوتنجهام .. محمد صلاح وجوتا ودياز في الهجوم - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 14 سبتمبر 2024 11:35 صباحاً

تشكيل ليفربول ضد نوتنجهام فورست 

ومن المتوقع أن يمثل فريق ليفربول أمام نوتنجهام فورست كل من : في حراسة المرمى : أليسون بيكر ، خط الدفاع : ترينت ألكسندر أرنولد ، فيرجيل فان دايك ، إبراهيما كوناتي ، أندرو روبرتسون ، خط الوسط : ريان جرافينبيرش، أليكسيس ماك أليستر، دومينيك سوبوسلاي ، خط الهجوم : محمد صلاح ، ديوجو جوتا ، لويس دياز .

موعد مباراة ليفربول ونوتنجهام والقنوات الناقلة

وفي نفس السياق .. يتلقي فريق ليفربول امام نظيره نوتنجهام غدا السبت في تمام الساعة الخامسة مساء ، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم .

ترتيب ليفربول قبل مواجهة نوتنجهام فورست

ويحتل فريق ليفربول المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط ، حيث حقق الفوز في أول ثلاث جولات على ايبسويتش تاون ، وبرينتفورد ومانشستر يونايتد ، أحرز مهاجموه 7 أهداف ، ولم تهتز شباكهم بأي هدف حتى الآن .

ترتيب نوتنجهام فورست قبل مواجهة ليفربول

بينما يحتل فريق نوتنجهام فورست المركز التاسع برصيد 5 نقاط، حيث حقق الفوز في مباراة وتعادل في مباراتين ، أحرز مهاجموه 3 أهداف ودخل مرماهم هدفين .

وفي نفس السياق .. ينتظر محمد صلاح ، مهاجم وهداف ليفربول وكابتن منتخب مصر الأول لكرة القدم ، رقما قياسيا جديدا في حال مشاركته أمام نوتنجهام فورست اليوم السبت ، الموافق 14-9-2024 .

محمد صلاح ينتظر رقم جديد أمام نوتنجهام

وذكر الموقع الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي ، عن رقم جديد ينتظره محمد صلاح حيث يمكن أن يصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في أول 4 جولات بعد انطلاقة الدوري الإنجليزي ، حيث أحرز محمد صلاح في أول ثلاث جولات ، وإذا أحرز هدفا في لقاء الغد أمام نوتنجهام فورست سوف يصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول يحرز في أربع جولات متتالية ، منذ انطلاق الدوري .

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق