اخبار الرياضة ورطة لـ النصر.. خطأ كبير من رابطة الدوري السعودي في قائمة العالمي لموسم 2024/25

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة ورطة لـ النصر.. خطأ كبير من رابطة الدوري السعودي في قائمة العالمي لموسم 2024/25, اليوم الخميس 12 سبتمبر 2024 08:19 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

ارتكبت رابطة دوري روشن السعودي للمحترفين، خطأ كبير في قائمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، الخاصة بالموسم الكروي الحالي “2024-2025″، والتي تم الإعلان عنها عقب نهاية الميركاتو الصيفي.

ونجح العالمي في إبرام عددًا من الصفقات، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث تعاقد مع كل من: (حارس المرمى البرازيلي بينتو، والظهير الأيسر سالم النجدي، والفرنسي محمد سيماكان).

النصر

أزمة في النصر بسبب خطأ رابطة الدوري في قائمة الفريق

أعلنت رابطة دوري المحترفين عن قائمة العالمي الرسمية للموسم الكروي الجديد، حيث شهدت تواجد لاعب الوسط سامي النجعي، والذي يعاني من إصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وخضع النجعي إلى عملية جراحية في الأسبوع الماضي بمدينة برشلونة في إسبانيا، وذلك على حساب زميله مختار علي، الذي لم يتواجد ضمن القائمة بالرغم من أنه بها.

ومن جانبه، كشف الإعلامي عبدالعزيز العصيمي، المقرب من أصفر الرياض، على أن رابطة الدوري السعودي ستعمل على تصحيح ذلك الخطأ، حيث أن سامي النجعي غير موجود في القائمة، ويفترض مختار علي بدلًا منه، حيث سيتم تصحيح القائمة في وقت لاحق.

العالمي

قائمة النصر للموسم الكروي الجديد “2024-2025”

في حراسة المرمى: بينتو- نواف العقيدي -راغد النجار

في خط الدفاع: سلطان الغنام- سالم النجدي – نواف بوشل – ماجد قشيش – لابورت- محمد سمياكان – علي لاجامي – محمد ال فتيل .

في خط الوسط : بروزوفيتش- اوتافيو – عبدالله الخيبري -علي الحسن – عبدالمجيد الصليهم – مختار علي

في خط الهجوم: تاليسكا – ساديو ماني – انخيلو – ويسلي – عبدالرحمن غريب – أيمن يحيى – كريستيانو رونالدو -سعود حقوي – محمد مران .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق