تصفيات المونديال.. هزيمة جديدة للبرازيل تعقّد من مهمتها - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تصفيات المونديال.. هزيمة جديدة للبرازيل تعقّد من مهمتها - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 11 سبتمبر 2024 12:52 مساءً

تصفيات المونديال.. هزيمة جديدة للبرازيل تعقّد من مهمتها

نشر بوساطة لطفي الفارحي في الشروق يوم 11 - 09 - 2024

2325542
خسر منتخب البرازيل أمام باراغواي 0-1 في المباراة التي جمعتهما فجر اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثامنة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2028.
وتحتل البرازيل بطلة العالم خمس مرات، والتي فازت بصعوبة 1-0 على ضيفتها الإكوادور يوم الجمعة الماضي، المركز الخامس في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 برصيد 10 نقاط متقدمة على فنزويلا بفارق الأهداف.
وبدا المدرب دوريفال جونيور، الذي تولى المسؤولية خلفا لتيتي بعد خروج البرازيل من دور الثمانية لكأس العالم 2022، حزينا على مقاعد البدلاء بعدما تفوقت باراغواي على فريقه.
وأكد مدرب المنتخب البرازيلي، أنه يتحمل مسؤولية هزيمة فريقه بهدف دون رد قائلا "لقد افتقرنا إلى أشياء كثيرة اليوم أنا مسؤول عن ذلك ولا أريد أن أخص لاعبا بعين بالإشارة".
وقال المدافع ماركينيوس لشبكة جلوبو التلفزيونية البرازيلية: "لا يزال المدرب يبحث عن أفضل طريقة للعب وهذا انعكس على النتيجة، هناك الكثير من اللاعبين الجدد ونحن نفتقر إلى الثقة"
وأضاف مدافع السامبا: "التأهل ليس سهلا إنه وقت صعب وعلينا أن نعرف كيف نتعامل معه، نمر بفترة انتقالية ولا نشعر بالثقة، سنعمل بجد، والحصول على نتائج على أرض الملعب هو الحل الأفضل".
ويذكر أن المنتخب البرازيلي يسافر الشهر القادم لمواجهة منتخب الشيلي يوم 11 أكتوب قبل أن يستضيف منتخب البيرو يوم 16 من ذات الشهر.

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق