اخبار الرياضة تأثير لامين يامال مع برشلونة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة تأثير لامين يامال مع برشلونة, اليوم الأربعاء 11 سبتمبر 2024 12:26 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

كشفت تقارير صحفية اليوم ، عن تأثير لامين يامال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة مع النادي الكتالوني حيث يقدم يامال أداء رائع مع البرسا ومنتخب إسبانيا منذ أن تم تصعيد اللاعب لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني.

رافينيا - أرقام وإحصائيات لامين يامال مع برشلونة ضد بلد الوليد

ويواجه البرسا نظيرة جيرونا يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الخامسة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة وذلك بالجولة الخامسة من الدوري الإسباني الممتاز في مباراة يطمح فيها البرسا في الاستمرار في تحقيق الفوز ولكن يصطدم بنادي جيرونا خارج الديار حيث تقام المباراة على ملعب مونتيليفي.

لامين يامال أكثر من اكمل مراوغات في الليجا

وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية ، بأن لامين يامال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ، أكثر من صنع أهداف في الدوري الإسباني الممتاز ، كما أنه ثاني من صنع في العالم في عام 2024 حيث صنع 17 وصنع دي بروين 18.

واضاف التقرير: يامال أكثر من اكمل مراوغات بشكل صحيح في الدوري الإسباني الممتاز برصيد 15 مراوغة ولم يخسر في اخر 18 مباراة مع النادي الكتالوني والمنتخب الإسباني حيث حقق 17 فوز وتعادل.

لامين يامال - برشلونة

وأتم التقرير: سجل لاعب البرسا ثلاثة أهداف وصنع 17 هدف في اخر 18 مباراة واخر خسارة كانت أمام جيرونا في ملعب مونتيليفي في مايو الماضي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق