اخبار الرياضة مايفوتكش| خطة لرحيل لاعب الزمالك وشرط خروج كهربا من الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة مايفوتكش| خطة لرحيل لاعب الزمالك وشرط خروج كهربا من الأهلي, اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024 04:48 مساءً

7bbac8b2d6.jpg

04:09 م | الأحد 08 سبتمبر 2024

مايفوتكش| خطة لرحيل لاعب الزمالك وشرط خروج كهربا من الأهلي

فريق الزمالك

أخبار متعلقة

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يُقدمها «الوطن سبورت» للقرّاء والمتابعين يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

خطة للإطاحة بـ سامسون من الزمالك

e0467dde00.jpg

البنيني سامسون أكينيولا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يخوض تدريبات الأبيض، بعد فشل تسويقه خلال الفترة الأخيرة، وعدم تلقيه أي عروض للرحيل عن النادي، وكشف مصدر داخل نادي الزمالك لـ«الوطن سبورت»، عن أن البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للفريق أبلغ الإدارة مجددا بأنه لا توجد لديه أزمة في رحيل سامسون لعدم حاجة الفريق إليه في الموسم الجديد وهناك محاولة للتخلص منه عن طريق الإعارة أو البيع النهائي.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

موقف كهربا من الرحيل إلى الحزم السعودي 

97a65e48e4.jpg

إدارة الكرة داخل النادي الأهلي، حددت شروط رحيل محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى الدوري السعودي، بعدما تلقى عرضًا رسميًا من نادي الحزم لضمه لمدة موسم على سبيل الإعارة، وقال مصدر داخل النادي الأهلي إن «نادي الحزم السعودي تقدم بعرض مادي يصل إلى 200 ألف دولار ولكن الأهلي طلب 500 ألف دولار ووافق على تخفيض طلباته المادية إلى 400 ألف دولار أي نحو 20 مليون جنيه، ولن يوافق برحيل اللاعب بقيمة أقل من ذلك».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

رحيل مترجم كولر عن الأهلي

7792ee3767.jpg

الدكتور ضياء النجار مترجم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعلن رحيله عن عمله كمترجم، وذلك عبر حسابه على «فيس بوك»، ونشر صورة تجمعه بلاعبي فريق الأهلي في ملعب «التتش»، وعلق عليها: «كانت أيام جميلة بين مدرجات النادي الأهلي الحبيب.. والآن حان وقت العودة إلى مدرجات الجامعة! شكرا جزيلا لهذا الكيان العملاق النادي الأهلي إدارة وعلى رأسه الأسطورة الكابتن محمود الخطيب والجهاز الفني وعلى رأسه الكابتن مارسيل كولر ومدير الكرة الكابتن سامي قمصان وجميع اللاعبين والإداريين والعاملين».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

5ce596cb34.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق