عاجل

كونوا قدر المسؤولية:قيادة تربويةبقنا تدعم الحوارات المهنية للوزير - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كونوا قدر المسؤولية:قيادة تربويةبقنا تدعم الحوارات المهنية للوزير - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 7 سبتمبر 2024 10:10 صباحاً

جاء ذلك خلال عدة نصائح قدمها مدير تعليم قوص للوفد التربوى الذى يضم 30 مدير مدرسة بمختلف المراحل تابعه لإدارة قوص التعليمية والذين سيشاركوا بلقاء السيد محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم غدا ضمن وفود مديرى مدارس الجمهورية استعدادا لبدء العام الدراسي الجديد المزمع بدايته 21 سبتمبر الجارى .

هذا ووجه عبدالله القبانى مدير عام إدارة قوص التعليمية بيانا رسميا على صفحته الرسمية لمديرى المدارس المشاركين بلقاء الوزير غدا قائلا :

الساده الأفاضل /مديرى المدارس بإداره قوص التعليميه ، تحيه طيبه مباركه من عند الله وبعد

أعرف أنكم تدركون تماما إنكم سفراء لإدارتكم بل لمحافظه قنا بأكملها فى اللقاء المرتقب غدا مع معالى وزير التربيه والتعليم..فكونوا خير ممثل لنا ولزملائكم..وأصنتوا حينما يكون الصمت طريق للفهم والإستيعاب  وشاركوا  الحوارإذا اتيحت لكم الفرصه لتكونوا أنتم جزء فعال من منظومه جديده يقودها وزيرجرئ ..

وأعتزوا جيدا بأنفسكم فأنتم ممثلين لبلد العلم والعلماء  .

وأضاف ، اعلموا أن وزيرنا كما عهدنا فيه سعيه لسماع من أمامه وإدراك ما يسعوا إليه. وضعوا أيديكم فى يديه كما وضعتوها فى أيدينا لنكون جميعا شركاء فى النجاح الذى طال انتظاره .

ولنفوت الفرصه على كل من يسعى لإعاقه قطار التغيير الذى انطلق بمباركه ورعايه قيادتنا السياسيه والذى لن يرضى إلا بمحطه الوصول ليبارك فيها التفوق والرقى وتحقيق الأهداف .

فمصرنا تستحق منا الكثير ..ونحنوا سعينا كثيرا للتغيير . 

فكتبنا وأرسلنا وتمنينا أن نجد من يتبنى أفكارنا ..وكانت غايه طموح معظمنا  لقاء وكيل الوزاره لساعات..واليوم تحطمت الحواجز ..فمنا من يلتقى الوزير للمره الثانيه أو الثالثه. 

وأنا على يقين بأن بابه مفتوح وهو على استعداد ليلتقى بنا ، فى أى وقت طالما ذلك سيدعم الفكر الجديد ويساعد فى استعاده مكانتنا العلميه بين الأمم .

واختتم بيانه قائلا ، فكونوا يا رفاق قدر المسئولية واسمعوا وسجلوا واصنتوا وتحدثوا ...وأتركوا الأثر الطيب فى النفوس  وأبهروا من حولكم ..ورددوا كلما اتيحت لكم الفرصه..

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق