اخبار الرياضة صدمة لجماهير النصر والهلال .. إدارة الشباب تخدع الفريقين من أجل رفع سعر صفقة متعب الحربي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة صدمة لجماهير النصر والهلال .. إدارة الشباب تخدع الفريقين من أجل رفع سعر صفقة متعب الحربي, اليوم الجمعة 6 سبتمبر 2024 09:26 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

فجر أحد الإعلاميين الرياضيين، مفاجأة صادمة لجماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر والهلال، حول خطة إدارة نادي الشباب من أجل رفع ثمن بيع متعب الحربي إلى الزعيم.

ونجح الأزرق في التعاقد مع الظهير الأيسر متعب الحربي، قادمًا من صفوف نادي الشباب السعودي، في صفقة بلغت قيمتها 123 مليون ريال سعودي، بعدما كان قريبًا من العالمي لكن لم يتم الأمر.

النصر
النصر

هل خدع الشباب كل من النصر والهلال في صفقة متعب الحربي؟

ومن جانبه، كشف الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، عن تفاصيل جديدة حول الصفقة المثيرة للجدل، وذلك خلال حديثه عبر برنامج “سوالف”، قائلًا: “إن معلومة أن أحد الإداريين الشبابيين استخدم مغردين نصراويين لزيادة سعر متعب الحربي، صحيحة بنسبة 100%”.

وواصل: “الدليل على ذلك البيان الذي أصدره نادي العالمي عقب إعلان الهلال للصفقة، النصر أكد أنه جهز العقود وحصل على توقيع اللاعب، فيما ينتظر توقيع الإدارة الشبابية التي تعهدت بانتقال اللاعب إلى فارس نجد، قبل أن يفاجأ مسؤولو العالمي بطلب الشباب بمقابل مادي مبالغ فيه لإتمام الصفقة”.

جدول مباريات الهلال في شهر سبتمبر 2024
الهلال

وأضاف: “الشباب يأخذ أكثر من 100 مليون ريال في صفقة متعب الحربي، واللاعب سيحصل على 12 مليون ريال سنويًا مع الأزرق، ولكني أتحدث هنا عن كواليس الصفقة، اللاعب وقع للنصر، وكان المتبقي هو الشباب، ولكن عندما تستغل رسالة البريد الإلكتروني وترسلها إلى نادٍ آخر، فأنت كمغرد نصراوي هل ترضى أن يتم استخدامك بهذه الطريقة؟”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق