بالبلدي : محمد صلاح يسعى لفتح صفحة جديدة مع ليفربول - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

محمد صلاح - ليفربول - الدوري الإنجليزي

سبورت 360- يسعى النجم المصري محمد صلاح لفتح صفحة جديدة مع ناديه ليفربول.

صلاح يتمسك بخيار البقاء مع ليفربول 

وأثار صلاح قلق جماهير الريدز حينما صرح بأن هذا الموسم سيكون الأخير له مع النادي، ولكنه أكد في نفس التصريح أن الأمر بيد الإدارة.

وأكد صلاح أن إدارة النادي لم تتحدث معه بشأن تمديد التعاقد بين الطرفين، وهو ما يضع الكرة في ملعب الإدارة لحسم ملف التجديد.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة ليفربول إيكو فإن صلاح يتمسك بخيار تمديد التعاقد مع ليفربول، ويرغب في البقاء لما هو أبعد من الصيف المُقبل.

وشدد التقرير على أن صلاح لا يُفكر سوى في فكرة البقاء في قلعة أنفيلد رود.

وأشار تقرير نشرته شبكة توك سبورت البريطانية إلى أن إدارة ليفربول تُخطط لفتح مُحادثات مع محمد صلاح بشأن الوصول لعقدٍ جديد في المُستقبل القريب.

وفي هذا السياق أكد تقرير نشره موقع فوتبول إنسايدر على أن إدارة ليفربول ترغب في تسوية ملف مُستقبل صلاح قبل سوق الانتقالات الشتوية في يناير.

ويبلغ صلاح من العُمر 32 سنة، ويجيد اللعب في مركز الجناح الأيمن، وينتهي تعاقده مع ليفربول في صيف 2025.

ولعب صلاح بقميص ليفربول في 352 مُباراةً في كافة المُسابقات، سجل فيهم 214 هدفاً، وصنع 92 هدفاً لزملائه.

شاهد أيضًا:

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" 365 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق