اخبار الرياضة فينيسيوس جونيور يتلقى خبر سار - ظَهَرَ أَوَّلًا عَلَى موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة فينيسيوس جونيور يتلقى خبر سار - ظَهَرَ أَوَّلًا عَلَى موقع بالجول, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 12:16 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

كشفت تقارير صحفية اليوم ، بأن فينيسيوس جونيور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد تلقى خبر سار خلال الساعات القليلة الماضية.

واستطاع جونيور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي أن يدخل إلى أرضية الملعب ويقلب الطاولة لصالح النادي الملكي في الشوط الثاني بعد أن دخل كلاعب بديل واستطاع أن يصنع الفارق مع فريقه كما كان يفعل في الموسم الماضي ليؤكد على جودته.

وقام فينيسيوس بعمل رائع مع الريال في الموسم الماضي وكان له دور كبير في تتويج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي بدوري أبطال أوروبا وكذلك الدوري الإسباني الممتاز حيث قدم اللاعب البرازيلي مستوى جعله الافضل في العالم عن جداره واستحقاق.

فينيسيوس جونيور الفائز بالكرة الذهبية 2024

وبحسب صحيفة ماركا الإسبانية ، بأنه تم إبلاغ فينيسيوس جونيور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد بأنه هو الفائز بالكرة الذهبية لعام 2024.

ويعد جونيور لاعب الريال هو أبرز المرشحين للحصول على هذه الجائزة بجانب رودري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي الذي حصل على بطولة كأس أمم أوروبا مع منتخب إسبانيا ، وكذلك زميله في النادي الملكي داني كارفاخال الذي حصل على كل شئ في الموسم الماضي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق