اخبار الرياضة مفاجأة صادمة في صفقة انتقال سعود عبدالحميد إلى روما

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة مفاجأة صادمة في صفقة انتقال سعود عبدالحميد إلى روما, اليوم الخميس 5 سبتمبر 2024 09:26 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

يستمر الحديث عن صفقة انتقال سعود عبدالحميد، لاعب نادي الهلال السعودي السابق، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ومر انتقال الدولي السعودي إلى نادي العاصمة الإيطالية بالعديد من الصعاب، حيث رفضت الإدارة الزرقاء في البداية خروج اللاعب بشكل نهائي، إلا أن اللاعب كان مصمم على الاحتراف الخارجي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد ضمك في الجولة 2 بـ الدوري السعودي
الهلال السعودي

تطورات مثيرة في صفقة انتقال سعود عبدالحميد من الهلال السعودي إلى الملاعب الأوروبية

ومن حانبه، أكد الإعلامي عبد الرحمن الجماز عن أن هناك علاقة لسعد اللذيذ، نائب رئيس رابطة دوري روشن السعودي للمحترفين، بصفقة انتقال نجم الزعيم، بالرغم من نفي الرابطة لهذا الأمر.

وقال الجماز عبر حسابه بمنصة “إكس”: “حسب معلوماتي سعد اللذيذ مهندس صفقة سعود. لا يمكن احد يصدق أن الهلال يفرط في سعود وباقي في عقده سنة بـ ١٠ مليون ريال ثمن بخس”.

وواصل: “هناك اكثر من جهة ضغطت على ادارة الهلال لإنتقال سعود عبدالحميد. بخصوص توضيح الرابطة ” ودي اصدق والله ودي اصدق بس قوية”.

سعود عبدالحميد
سعود عبدالحميد

وأضاف: “توضيح الرابطة بالنسبة لي غير مقنع تمامًا، أنا في قلب المشهد ولدي معلومات مختلفة، كان الأفضل للرابطة أن تصمت تمامًا. انتقال سعود أضر بالأزرق“.

وأتم: “منطقيًا لا يمكن للنادي أن يوافق على رحيل اللاعب بهذا المبلغ البخس إلا إن تعرض لضغط كبير من جهات لا أستطيع الكشف عنها. أتمنى أن أصدق توضيح الرابطة لكن صعب جدًا”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق