عاجل

اخبار الرياضة موعد عودة جافي للمشاركة مع برشلونة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة موعد عودة جافي للمشاركة مع برشلونة, اليوم الأربعاء 4 سبتمبر 2024 11:34 صباحاً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

كشفت تقارير صحفية اليوم ، عن موعد جافي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ، إلى صفوف الفريق عقب الإصابة التي تعرض لها اللاعب.

موعد عودة جافي للمشاركة مع برشلونة

وأصيب اللاعب الإسباني أثناء تواجده مع منتخب إسبانيا في أحد المباريات بقطع بالرباط الصليبي بجانب إصابة في الركبة والتي أدت إلى ابتعاد اللاعب عن الملاعب خلال الفترة الماضية.

وينتظر النادي الكتالوني عودة اللاعب الإسباني وجاهزيته البدنية من أجل العودة من جديد للمشاركة في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني وذلك بعد أن غاب عن الفريق حيث يعد أحد العناصر المهمة في صفوف النادي الكتالوني.

جافي يعود إلى الملاعب في نوفمبر المقبل

وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية ، بأن في حالة أن تحققت التوقعات فإن كل شئ داخل النادي الكتالوني يشير إلى أن جافي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة سوف يعود إلى الملاعب في نوفمبر المقبل.

واضاف التقرير: ويأتي ذلك بالرغم من أن النادي الكتالوني يريد أن يكون متحفظا في عملية عودة اللاعب الإسباني إلى الملاعب من جديد.

بابلو جافي - وسط ميدان برشلونة

وأتم التقرير: ويقوم لاعب البرسا بتقديم إيجابي أكثر وأكثر خلال كل جلسة تدريب يقوم بها حيث يجد نفسه أصبح أكثر راحة مع الكرة بالإضافة إلى جميع التدريبات الخاصة بالاستشفاء التي يقوم بها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق