الأنبا ميخائيل يضع ترتيبات الخدمة في إيبارشية حلوان - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الأنبا ميخائيل يضع ترتيبات الخدمة في إيبارشية حلوان - بوابة فكرة وي, اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2024 03:34 مساءً

التقى نيافة الأنبا ميخائيل أسقف حلوان والمعصرة للاقباط الارثوذكس، مجمع كهنة إيبارشية حلوان بدير القديس الأنبا برسوم بالمعصرة.

والقى نيافة الأنبا ميخائيل كلمة روحية عن "التجربة على الجبل" ودارت حول "المشاكل الزوجية ما بين المشكلة ودور الكاهن في الحل"، تلتها مناقشة بعض الترتيبات الخاصة بالخدمة الرعوية خلال الفترة المقبلة.

الأنبا باخوم يطيب أجساد قديسي كاتدرائية العذراء والبابا أثناسيوس بدمنهور 

صلى نيافة لأنبا باخوميوس مطران البحيرة ومطروح والخمس مدن الغربية للأقباط الأرثوذكس، صلوات عشية في كاتدرائية السيدة العذراء والقديس البابا أثناسيوس الرسولي بدمنهور وذلك في ختام النهضة الروحية التي أقيمت بالكاتدرائية على  مدار ٧ أيام.

وخلال النهضة طيب نيافة الأنبا باخوميوس أجساد القديسين الموجودة بكاتدرائية دمنهور للأقباط الأرثوذكس.

نهضة كاتدرائية العذراء

وتقام هذه النهضة سنويًا في كاتدرائية السيدة العذراء والقديس البابا أثناسيوس الرسولي بدمنهور، عبر ٣٤ سنة تذكارًا للزيارة الرعوية التي قام بها مثلث الرحمات البابا شنودة الثالث لدمنهور في ٢ سبتمبر ١٩٩٠م ودشن قداسته خلالها الكاتدرائية ومنح نيافة الأنبا باخوميوس رتبة مطران، ومعه المتنيح نيافة الأنبا بيشوي مطران كفر الشيخ ودمياط السابق، وتم وقتها أيضًا إيداع جزء من رفات القديس أثناسيوس الرسولي بالكاتدرائية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق