اخبار الرياضة أبرز الوجوه الجديدة بقائمة الزمالك الإفريقية.. الظهير الأيسر يستعيد قوته

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة أبرز الوجوه الجديدة بقائمة الزمالك الإفريقية.. الظهير الأيسر يستعيد قوته, اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2024 01:08 مساءً

a150cd904d.jpg

01:06 م | الإثنين 02 سبتمبر 2024

أبرز الوجوه الجديدة بقائمة الزمالك الإفريقية.. الظهير الأيسر يستعيد قوته

أحمد فتوح لاعب الزمالك

أخبار متعلقة

تترقب جماهير القلعة البيضاء الوجوه الجديد أو العائدة التي تقرر قيدها في القائمة الإفريقية للفارس الأبيض، الذي سيشارك في نسخة بطولة الكونفدرالية للموسم الكروي الجديد، بعد أن حصد لقب البطولة في 2024.

وجوه جديدة في قائمة الزمالك الإفريقية

يدخل مركز الظهير الأيسر تحت أنظار جماهير الزمالك، في ظل استمرار أزمة أحمد فتوح، الظهير الأيسر الأساسي، ومن ثم جاء التعاقد مع المغربي محمود بنتايك، لكنه لن يشارك في دور الـ32 من الكونفدرالية الإفريقية، ضد الشرطة الكيني، خلال مباراتي شهر سبتمبر الجاري، بسبب تأخر وصول البطاقة الدولية للاعب.

ba3ae44e49.jpg

محمود بنتايك ظهير أيسر الزمالك

ويتواجد الظهير الأيسر الشاب حسن أبو المعاطي، الذي يراهن عليه الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، فضلا عن عودة المهاجم حسام أشرف، وقيده بالقائمة الإفريقية، بعد انتهاء إعارته في الموسم الماضي بصفوف بلدية المحلة، وكذلك أحمد محمود الظهير الأيمن، بعد انتهاء إعارته مع فريق الجونة.

ae28aff30a.jpg

حسام أشرف لاعب الزمالك

قائمة الزمالك الإفريقية 2024

وتضم القائمة الأفريقية لفريق الزمالك كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد- محمد صبحي- محمود الشناوي- عمر عبد العزيز.

خط الدفاع: عمر جابر- حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري- أحمد فتوح- حمزة المثلوثي- محمود حمدي الونش- أحمد محمود- أحمد مجدي- حسن أبو المعاطي -محمود بنتايك.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا- مصطفى شلبي- محمود عبد الرازق شيكابالا- ناصر ماهر- أحمد حمدي- زياد كمال- محمد شحاتة- سيد عبد الله نيمار -عبد الله السعيد- أحمد مصطفى زيزو- محمد عاطف- أحمد عبد الرحيم إيشو- محمد السيد.

خط الهجوم: ناصر منسي- حسام أشرف- سامسون أكينيولا- سيف الجزيري.

c4cc9d5d0d.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق