بيكهام يخسر آخر أمل في أولاده لخلافته - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

الشارقة: ضمياء فالح 
خسر النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام، المالك الشريك لنادي إنتر ميامي الأمريكي حالياً ونجم مانشستر يونايتد وريال مدريد والميلان وغالاكسي سابقاً، آخر أمل له في خلافة أحد أولاده الثلاثة لعرشه الكروي، وذلك بعد رحيل ابنه روميو (21 عاماً) عن نادي برنتفورد الإنجليزي كي يسير على خطى والدته فكتوريا في عالم الأزياء.
وكرس بيكهام حياته لتعليم أولاده الكرة لكن خاب أمله في بروكلين، الذي تحول لطباخ أونلاين، وروميو وكروز وقال مصدر: «روميو قرر اعتزال الكرة وتجنيد وقته لمهنته في عالم الأزياء. أحب الوقت الذي أمضاه في برنتفورد لكنه يريد التركيز على مهنته التي يفضلها وهي الأزياء. وقع مؤخراً عقداً مع وكالة شهيرة في باريس ويخطط للعمل مع أشهر الماركات العالمية». 
وتعلم روميو الكرة في أكاديمية أرسنال لكن النادي اللندني سرحه في 2015 ثم لعب التنس وعاد للكرة في 2020 ثم انضم لنادي والده في 2021 ولعب بقميص الرديف 26 مباراة سجل فيها هدفين و10 تمريرات حاسمة قبل أن يلتحق ببرنتفورد الإنجليزي بعقد إعارة ثم عرض عليه النادي البقاء في فريقه الرديف في يونيو الماضي.
ونشر روميو صورة على حسابه بجزمة كروكس ضخمة (سعرها 354 استرلينياً عرضتها والدته فكتوريا قبله) بغرفة شقيقه الأصغر كروز وكتب تحت الصورة «مممم» (أفكر) وعلقت جدته لوالده ساندرا بإيموجي مصدوم وعلق شقيقه كروز: «هذه غرفتي».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق