عاجل

اخبار الرياضة تحركات بالجملة ومفاجأة مرتقبة.. ماذا فعل الأهلي قبل صدام الزمالك؟

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة تحركات بالجملة ومفاجأة مرتقبة.. ماذا فعل الأهلي قبل صدام الزمالك؟, اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2024 04:48 صباحاً

cb9b617e41.jpg

04:14 ص | الإثنين 02 سبتمبر 2024

تحركات بالجملة ومفاجأة مرتقبة.. ماذا فعل الأهلي قبل صدام الزمالك؟

الأهلي

أخبار متعلقة

شهدت الأيام الماضية تحركات كبيرة ومفاجئة من النادي الأهلي، وذلك ضمن استعدادات الفريق الأول لكرة القدم لخوض غمار منافسات الموسم الجديد، وعلى رأسها مواجهة القمة المنتظرة أمام الزمالك في بطولة كأس السوبر الأفريقي.

ويلتقي الأهلي (حامل لقب النسخة الأخيرة من دوري أبطال أفريقيا، مع غريمه التقليدي نادي الزمالك (حامل لقب الكونفدرالية، في بطولة السوبر الأفريقي، يوم 27 من سبتمبر القادم بالمملكة العربية السعودية.

a8de07c1f9.jpg

وكانت أبرز تحركات واستعدادات النادي الأهلي قبل صدام السوبر هي التعاقد مع 4 صفقات من العيار الثقيل هم يوسف أيمن على سبيل الإعارة من الدحيل، والظهير الأيسر الدولي المغربي يحيى عطية الله قادما من سوتشي الروسي، ومواطنه أشرف داري قادما من بريست، بالإضافة إلى لاعب الوسط عمر الساعي الوافد الجديد من قلعة الدراويش.

وعلم «الوطن سبورت»، في وقت سابق، نجاح الأهلي في قيد 3 من صفقاته الجديدة في القائمة الأفريقيةحتى الآن هم يوسف أيمن، أشرف داري، بالإضافة إلى يحيى عطية الله، فيما يلتحق بهم عمر الساعي بعد مواجهتى جورماهيا الكيني في دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، ليكون جاهزا بذلك لمواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي.

وشهدت القائمة العديد من المفاجآت، أبرزها غياب التونسي علي معلول، بسبب عدم تعافيه من إصابته بقطع في وتر أكيلس، وقيد الجنوب أفريقي بيرسي تاو بعد طلب كولر رحيله عن صفوف الفريق.

قائمة لاعبي الأهلي الذين تم قيدهم أفريقيا

وفيما يلي قائمة لاعبي النادي الأهلي الذين تم قيدهم في قائمة الفريق الأفريقية، ليكونوا على موعد مع مواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - حمزة علاء - مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: محمد هاني - أكرم توفيق - خالد عبد الفتاح - ياسر إبراهيم - أشرف داري - يوسف أيمن - رامي ربيعة - يحيى عطية الله - كريم الدبيس - عمر كمال عبد الواحد.

خط الوسط: عمرو السولية - مروان عطية - أحمد نبيل كوكا - إمام عاشور - محمد مجدي أفشة - كريم وليد نيدفيد.

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر - رضا سليم - حسين الشحات - بيرسي تاو - محمد عبد الله - محمود عبد المنعم «كهربا» - وسام أبوعلي.

aee96382a5.jpg

بن رمضان مفاجأة الأهلي المرتقبة

وتكمن المفاجأة المرتقبة والأبرز حتى الآن في خريطة صفقات الأهلي الصيفية قبل صدام الزمالك، هو التعاقد مع لاعب الوسط الدولي التونسي محمد علي بن رمضان نجم فريق فرينكفاروزي، وسط أنباء متضاربة حول اقتراب الأهلي من حسم الصفقة، لاسيما وأن نجاح الأحمر في حسم الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة قبل موعد غلق القيد الأفريقي هو اقتراب اللاعب من المشاركة في صدام الزمالك المنتظر.

a903ad0eb9.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق