عاجل

رد فعل مسئولي ريال مدريد على أزمة مبابي التهديفية - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

belbalady.net  
ألقت وسائل إعلام إسبانية الضوء على موقف ريال مدريد الإسباني من أزمة كيليان مبابي التهديفية بعدما فشل في إحراز الأهداف في شباك منافسي الملكي في أول 3 مباريات في الدوري الإسباني في الموسم الحالي.


وأشارت شبكة ريليفو الإسبانية إلى أن مسئولي ريال مدريد هادؤن فيما يتعلق بفشل مبابي في تسجيل أي هدف في الدوري الإسباني حتى الآن على الرغم من عدم سير الأمور وفقًا لما يريده ريال مدريد مع كيليان والبرازيلي فينيسيوس جونيور.


وأوضحت الشبكة الإسبانية أن ريال مدريد يظن أن فكرة تسجيل مبابي أهداف بقميص الملكي هي مسألة وقت لا أكثر وسيبدأ مبابي في تشغيل عدّاد أهدافه مع الملكي محليًا.


وأكدت الشبكة الإسبانية أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد مازال عليه بعض العمل التكتيكي عن طريق بعض التفاصيل الصغيرة التي تعزز من أداء اللاعبين بالإضافة إلى منحهم الحرية المطلوبة في الملعب.


وأفادت الشبكة الإسبانية بأن أنشيلوتي يواصل التأكيد على لعب مبابي دور رأس الحربة في تشكيلة ريال مدريد إلا أن ذلك الأمر يمكن أن يتغير في لحظات معينة من المباريات لكن سيبقى كيليان مبابي قلب هجوم ريال مدريد وفينيسيوس يلعب في الجناح الأيسر.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق