بالبلدي : مبابي يمنح ريال مدريد نقاط الانتصار على ريال بيتيس ‏ - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

فريق ريال مدريد - الدوري الإسباني

مبابي يبدأ حقبته رسمياً في الدوري الإسباني 

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب سانتياجو برنابيو قد بدأ بهدفٍ سجله النجم الفرنسي كيليان مبابي في الدقيقة 67.

وجاء الهدف بعد تمريرة مُساعدة رائعة بالكعب من فيدي فالفيردي، وتمكن مبابي من هز الشباك بفضل لمسة فنية راقية داخل منطقة الجزاء.

ويُعد هذا الهدف هو الأول للنجم الفرنسي في الدوري الإسباني منذ انتقاله إلى ريال مدريد.

ونجح مبابي في تسجيل الهدف الثاني للميرنجي في الدقيقة 75 من ركلة جزاء حصل عليها النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور بعد عرقلة داخل منطقة الجزاء.

وارتفع رصيد ريال مدريد بعد الفوز في مُباراة اليوم للنقطة رقم 8 يحتل بهم الفريق المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما يحتل بيتيس المركز السابع عشر برصيد نقطتين.

وسيلعب ريال مدريد الجولة المُقبلة في الدوري الإسباني ضد ريال سوسيداد يوم السبت المُوافق 14 سبتمبر على أرض ملعب أنويتا، فيما سيلعب بيتيس على أرضه ضد  ليجانيس يوم الجُمعة المُوافق 13 سبتمبر.

شاهد أيضًا:

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" 365 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

الكلمات الدلائليه شاهد
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق