حظك اليوم الإثنين| توقعات الأبراج المائية.. حب من النظرة الأولى - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

belbalady.net حظك اليوم.. يبحث الكثير من مواليد الأبراج المائية عن توقعاتها لليوم الإثنين 2 سبتمبر، إذ يعرف أصحابهم بأنهم حساسون ويتعاملون مع الأمور بالعاطفة ولديهم مشاعر جياشة، كما يستخدمون تجاربهم في الاستمرار في الإبداع والتقدم، كما يكسبون احترام الآخرين. 

 

الأبراج المائية.. يبدأ برج الحوت من 19 فبراير إلى 20 مارس، والثاني برج السرطان 21 يونيو إلى 22 يوليو، والثالث العقرب 21 أكتوبر إلى 21 نوفمبر.

157.jpg
حظك اليوم الأبراج المائية

توقعات الأبراج المائية

حظك اليوم.. توقعات برج السرطان الإثنين 2 سبتمبر

قد تقلب التطورات الغريبة وغير المتوقعة حياتك رأسًا على عقب اليوم يا برج السرطان، قد يكون المال متورطًا قد يصل أشخاص جدد يفتحون أبوابًا تؤدي في النهاية إلى حياة جديدة، قد تقع في الحب من النظرة الأولى، ليس من السهل التنبؤ بيوم غريب مثل هذا كن مطمئنًا أنه عندما تذهب إلى الفراش لن تكون نفس الشخص الذي كنت عليه عندما استيقظت.

 

حظك اليوم.. توقعات برج العقرب الإثنين 2 سبتمبر

قد تجذب اهتمامات جديدة غير عادية انتباهك، مما يغريك بمزيد من الدراسة. قد تلتحق بورشة عمل عبر الإنترنت أنت تتطلع إلى توسيع آفاقك، احرص على عدم تشتيت نفسك كثيرًا، سيكون لديك علم اليوم بطريقة والوسيلة الجديدة لزيادة الأرباح، كما ستصل إليه معلومة جديدة ولكن يجد صعوبة في استيعابها بشكل كامل، لذا سيكون من الأفضل تدوينها في المفكرة حتى يمكن إعادة النظر فيها.

159.jpg
حظك اليوم الأبراج المائية

حظك اليوم.. توقعات برج الحوت الإثنين 2 سبتمبر

توقع الوقوع في الحب من النظرة الأولى اليوم يا برج الحوت، سيأتي شخص جديد على الساحة وستشعر بجاذبية فورية سواء تحول الأمر إلى أي شيء دائم أم لا، فهذا غير مؤكد، ولكن مهما حدث، ستتذكر هذا الشخص لفترة طويلة، قد يكون لديك أيضًا اهتمام مفاجئ بأشكال جديدة من التعبير الفني وترغب في البدء في تعلم التصوير الفوتوغرافي للفيديو أو الرسومات بالكمبيوتر.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق