اخبار الرياضة كارلو أنشيلوتي يعلق على أداء ريال مدريد ضد بيتيس بالدوري الإسباني

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة كارلو أنشيلوتي يعلق على أداء ريال مدريد ضد بيتيس بالدوري الإسباني, اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2024 01:39 صباحاً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

علق كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد ، على أداء النادي الملكي اليوم ضد ريال بيتيس بالدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

واستطاع الريال تحقيق الفوز على حساب نظيرة ريال بيتيس في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني بهدفين دون رد وسجل هدفي الريال كيليان مبابي.

كارلو أنشيلوتي

كارلو أنشيلوتي: لدينا الرغبة والحماس للقيام بعمل أفضل

صرح كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، بأن لدينا الرغبة والحماس والدافع إلى محاولة القيام بعمل أفضل لقد كانت مباراة جيدة قدمها الفريق ونصل إلى الاستراحه بمشاعر جيده.

واضاف: عليك أن تسأل كيليان مبابي إذا كان الضغط عليه أصبح أقل ، نحن لا نضغط عليه إطلاقا من أجل القيام بتسجيل الأهداف ، فينيسيوس جونيور منحه ركلة الجزاء ومن المهم بالنسبة له أن يقوم بالتسجيل ولكن اعتقد تقيم الهمة الجماعي افضل وهو ما كان افضل من المباراة الماضية.

وتابع : لقد كان فينيسيوس جونيور في منح ركلة الجزاء إلى كيليان مبابي غير اناني وكان بينهم تعاون كبير أثناء سير المباراة ، وحاولنا اللهب مع فينيسيوس جونيور ورودريجو خارج المنطقة ولكن في بعض الأحيان يأتي الثنائي من الاجناب وسارت الأمور بشكل جيد للغاية دفاعيا.

كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

وأكمل : في البدايه كان لدي شعور افضل لكن الفريق كان في المباراة اليوم افضل ، وقومنا بعمل دفاعي جيد وسرعنا وتيرة اللعب في الشوط الثاني.

واستمر : نحن لسنا في أفضل مستوى لنا ولكن سنصل إليه قريبا ونحن بحاجه الى أن نكون أكثر استمرارية.

وأتم مدرب الريال : تشواميني ظهر جودته أنه محور دفاعي جيد ويتعلم حيث هو صغير جدا ، ودياز وفران جارسيا جيدان للغاية ويساهمان دائما وهذا ما يجب على لاعب كرة القدم فعله.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق