بالفيديو.. رئيسة وزراء اوربية تنفجر غضباً بسبب المهاجرين :”حان الوقت لإغراق السفن القادمة من ليبيا” - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بالفيديو.. رئيسة وزراء اوربية تنفجر غضباً بسبب المهاجرين :”حان الوقت لإغراق السفن القادمة من ليبيا” - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 1 سبتمبر 2024 08:12 مساءً

في مقطع فيديو أثار جدلاً واسعاً، ظهرت رئيسة وزراء إيطاليا جورجا ميلوني وهي في حالة غضب شديد، معبرة عن قلقها البالغ إزاء تزايد أعداد المهاجرين الذين يتدفقون إلى بلادها.

الفيديو، الذي انتشر بسرعة على وسائل التواصل الاجتماعي، أظهر ميلوني وهي تحذر من تداعيات خطيرة قد تواجهها إيطاليا إذا استمر الوضع على ما هو عليه.

وفي الفيديو، وجهت ميلوني رسالة قوية قائلة: "من فضلكم، نحن نواجه خطر التحول إلى مخيم للاجئين في أوروبا. نحن نخاطر بأن نصبح أضحوكة للعالم كله".

وقد عكست كلماتها هذه مخاوفها العميقة من أن يؤدي تزايد أعداد المهاجرين إلى تغيير التركيبة الاجتماعية في إيطاليا، وجعل البلاد في وضع حرج أمام المجتمع الدولي.

وأضافت ميلوني في حديثها: "إنهم يضحكون علينا بالفعل في جميع أنحاء العالم. نحن بحاجة إلى حصار بحري على ليبيا وبدء إغراق سفن المنظمات غير الحكومية".

هذا التصريح يشير إلى موقفها المتشدد تجاه سياسات الهجرة، حيث دعت إلى اتخاذ إجراءات صارمة، بما في ذلك فرض حصار بحري لمنع المهاجرين من الوصول إلى السواحل الإيطالية، واقترحت إغراق السفن التي تستخدمها المنظمات غير الحكومية لنقل المهاجرين، في خطوة قد تثير الكثير من الجدل على المستوى الدولي.

يأتي هذا الفيديو في ظل تصاعد التوترات بشأن قضية الهجرة في إيطاليا وأوروبا بشكل عام، حيث تواجه الحكومات تحديات متزايدة في التعامل مع تدفق المهاجرين من شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

وتبرز تصريحات ميلوني كرئيسة لواحدة من أكبر الدول الأوروبية دلالة على التوترات السياسية والاجتماعية التي تثيرها هذه القضية، فضلاً عن انعكاساتها المحتملة على العلاقات الدولية لإيطاليا مع دول الاتحاد الأوروبي والدول الأخرى المعنية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق