مكتب الشباب والرياضة بتعز ونادي الصقر الرياضي الثقافي يعلنان عن تدشين مشروع إعادة تأهيل منشأة النادي - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مكتب الشباب والرياضة بتعز ونادي الصقر الرياضي الثقافي يعلنان عن تدشين مشروع إعادة تأهيل منشأة النادي - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 1 سبتمبر 2024 01:27 صباحاً

في خطوة طال انتظارها، أعلن مكتب الشباب والرياضة بمحافظة تعز ونادي الصقر الرياضي الثقافي عن بشرى سارة لجميع شباب ورياضيي المحافظة، تتمثل في البدء بأعمال إعادة تأهيل منشأة نادي الصقر، الذي تعرض للدمار جراء الحرب الأهلية التي عصفت باليمن في السنوات الأخيرة.

وفي إطار هذه الجهود، وجهت دعوة عامة اليوم لجميع شباب ورياضيي المحافظة لحضور فعالية تدشين وضع حجر الأساس لمشروع إعادة تأهيل منشأة النادي، والتي ستقام يوم الأحد الموافق 1 سبتمبر 2024م، في مقر النادي بتعز.

ومن المقرر أن تنطلق الفعالية في تمام الساعة التاسعة صباحاً، حيث ستشمل مؤتمرًا صحفيًا تنظمه إدارة النادي لتسليط الضوء على أهمية المشروع وأهدافه المستقبلية.

وتأتي هذه الخطوة بعد توجيهات رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني، الدكتور رشاد العليمي، الذي زار محافظة تعز قبل أيام قليلة، وأمر خلالها السلطات العسكرية والأمنية بإخلاء المساكن والمباني الحكومية، بما في ذلك نادي الصقر الرياضي، تمهيدًا لإعادة تأهيله واستعادة دوره الريادي في خدمة شباب ورياضيي المحافظة.

يعد نادي الصقر أحد أهم الأندية الرياضية في اليمن، حيث حقق لقب الدوري اليمني ثلاث مرات في مواسم 2005/2006، 2009/2010، و2013/2014، كما حصل على مركز الوصيف في آخر مسابقة دوري أقيمت في موسم 2014/2015.

وقد أثارت أنباء عودة النادي لمزاولة أنشطته من مقره الأصلي فرحة كبيرة بين جماهير النادي وعشاق الرياضة في مدينة تعز بشكل عام، لما لذلك من أثر إيجابي على الحركة الرياضية في المحافظة واليمن ككل.

هذا ويترقب الجميع بفارغ الصبر انطلاق المشروع، حيث يعول عليه الكثيرون في إعادة الحياة إلى أحد أبرز المعالم الرياضية والثقافية في المحافظة، وتعزيز الروح الرياضية بين الشباب، والمساهمة في النهوض بالرياضة اليمنية من جديد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق