برشلونة يقسو على إشبيلية - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
برشلونة يقسو على إشبيلية - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 12:35 صباحاً

ابتعد فريق برشلونة الأول لكرة القدم مجددًا في صدارة الدوري الإسباني، واستعد جيدًا لمواجهته المرتقبة الأربعاء المقبل مع بايرن ميونيخ الألماني في دوري أبطال أوروبا، وذلك بفوزه الكاسح على ضيفه إشبيلية 5-1 الأحد في المرحلة العاشرة من المسابقة.
ودخل الفريق الكاتالوني اللقاء وهو على المسافة ذاتها من غريمه ريال مدريد حامل اللقب الذي تغلب السبت على سلتا فيجو 2-1، لكنه نجح في فك الشراكة بتحقيقه فوزه السادس تواليًا على إشبيلية الذي لم يذق طعم الفوز على منافسه للمباراة الثامنة عشرة على التوالي.
وبفوزه الثامن خلال الموسم الجاري، تحضر برشلونة جيدًا لاستضافة بايرن في مباراة تحمل نكهة خاصة لمدربه الجديد الألماني هانزي فليك لأنه سيواجه فريقه السابق، ساعيًا للفوز الثاني في ثالث مباراة للفريق في المسابقة القارية بحلتها الجديدة.
ولعب ليفاندوفيسكي الأحد الدور الرئيس في فوز برشلونة بعدما افتتح التسجيل من ركلة جزاء انتزعها البرازيلي رافينيا «24».
وبعدما أضاف بيدري الهدف الثاني في الدقيقة 28 بتسديدة من خارج المنطقة إثر هجمة مرتدة وتمريرة من لامين جمال، أضاف ليفاندوفيسكي هدفه الشخصي الثاني في اللقاء والثاني عشر في الدوري هذا الموسم بعدما وصلته الكرة من رافينيا أيضًا عبر ركلة ركنية «39».
وبقيت النتيجة على حالها حتى الدقيقة 82 حين أضاف البديل بابلو توري الهدف الرابع، ثم أعاد الفارق إلى أربعة أهداف في الدقيقة 88 بعد ثوانٍ على تقليص إشبيلية للفارق بواسطة البلجيكي ستانيس موزامبو «87».


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق