زيزو أهدى لها جائزة رجل المباراة.. أول تعليق من والد أصغر مشجعة زملكاوية - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
زيزو أهدى لها جائزة رجل المباراة.. أول تعليق من والد أصغر مشجعة زملكاوية - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 11:43 مساءً

يجلس المشجع الزملكاوي «سامح» وسط مئات من جماهير القلعة البيضاء، مرتديًا تيشيرت ناديه المفضل، حاملًا ابنته «لينة» صاحبة الشهر ونصف بين يديه، التي لفتت الأنظار إليها كأصغر مشجعة في المباراة، وأهدى زيزو، لاعب الزمالك، جائزته (رجل المباراة) لها في مقطع فيديو جرى تداوله على منصات التواصل الاجتماعي، ما حظي بإعجاب الجميع.

5dbaaf9e7d.jpg

يعشق «سامح» الزمالك منذ الصغر، وبدأ تشجيعه وهو في الخامسة من عمره، وتربى على حب المارد الأبيض، الذي يذهب له أينما كان ليشجعه، لذا لم يكن غريبًا أن يتواجد في المباراة الحاسمة التي جمعت بين فريقه المفضل وبيراميدز، برفقة صغيرته «لينة» التي كانت «وش الخير»، وفقًا لحديثه مع «الوطن».

بنبرة تعكس شعوره بالسعادة، يقول «سامح»: «الحمد لله على فوز الزمالك، وبنتي كانت وش الخير عليا، كنت مبسوطًا جدًا لما شفت زيزو قدامي، وأنا وأسرتي كلنا زملكاوية وبنشجع الفريق من صغرنا».

25cbaa28c8.jpg

سعادة لا توصف

لم يدرك «سامح»، صاحب الـ37 عامًا، أن هذه ستكون من أسعد أيامه، فقد حضر كعادته لتشجيع فريقه المفضل، ولم تسع الفرحة صدره بل وصلت إلى عنان السماء، فقد ربى ابنه على حب الزمالك منذ كان في الرابعة من عمره، ليكن ملازمًا له في كل المباريات: «ابني يرافقني في كل المباريات، وكان نفسه اليوم يتصور مع زيزو وشيكابالا لأنه يحبهما كثيرًا، لكن بإذن الله، ستحقق أمنيته في المرة القادمة».

لفتت «لينة» صاحبة الشهر ونصف الأنظار أثناء تواجدها في المدرجات، ما جعل عدسات عشرات الكاميرات تلتقط لحظاتها، ومن بينهم صحفي يدعى محمد الحصري، الذي التقط عدة صور للرضيعة منذ بداية المباراة، وأدهشه جمالها، فسرعان ما أخبر زيزو، عندما كان يتساءل عن من يهدي له الجائزة من الجمهور: «أحب أن أشكرها جدًا، فهي السبب بعد الله في أنني استلمت الجائزة، والحمد لله كنت فرحان بها جدًا، ربنا ينصر الزمالك دومًا».

 

d41f2c30de.jpg

6410cb65eb.jpg

لم يحضر الأب الثلاثيني المباراة رفقة صغيرته فقط، بل كانت ترافقهما زوجته التي تدعمه في تشجيع الزمالك، فهي متواجدة معه في كل المباريات مع أبنائها الثلاثة منذ إقامتهم في الإمارات قبل 14 عامًا: «نفسي أنا وأسرتي نقابل كابتن زيزو أو شيكابالا في الفندق أو مكان التدريب، لأن هذه واحدة من أحلامي وأتمنى تحقيقها يومًا ما، وأنا وابني فرحانين جدًا». 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق