اخبار الرياضة لوكا مودريتش: فخور جدًا بتحقيقي هذا الرقم القياسي وولا أحب تذكيري بعمري! - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة لوكا مودريتش: فخور جدًا بتحقيقي هذا الرقم القياسي وولا أحب تذكيري بعمري! - موقع بالجول, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 03:26 صباحاً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

عبر النجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب خط وسط ريال مدريد عن سعادته بتحقيق رقم قياسي مع النادي الملكي خلال مباراة سيلتا فيجو.

وانتهت منذ لحظات قليلة، مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو، والتي جمعتهما على أرضية ملعب بالايدوس، ضمن منافسات الأسبوع العاشر بمسابقة الدوري الإسباني.

واسقط المرينجي مُضيفه سيلتا فيجو بهدفين مقابل هدف، حيث افتتح المهاجم الفرنسي كيليان مبابي التسجيل في الدقيقة 20 من تسديدة صاروخية.

وفي الدقيقة 51 عادل فيليوت سفيدبيرغ النتيجة لسيلتا فيجو، وفي الدقيقة 66 حسمت تمريرة لوكا مودريتش لفينيسيوس الفوز للملكي.

وبصناعة مودريتش هدف الفوز لفيني أصبح أكبر لاعب يساهم بهدف في تاريخ ريال مدريد، كما أصبح أكبر لاعب يشارك في تاريخ النادي وهو بعمر 39 عامًا و40 يومًا.

لوكا مودريتش: أشعر أنني بحالة جيدة جسديًا وذهنيًا

علق مودريتش على الفوز ضد سيلتا فيجو وتحقيقه رقمين قياسيين خلال حديثه مع القناة ريال مدريد قائلًا “لا أحب ان يتم تذكيري بعمري ، لكنني فخور جدًا بتحقيق هذا الرقم القياسي ومواصلة اللعب في هذا العمر في أفضل نادٍ في العالم”.

وتابع:- “أشعر أنني بحالة جيدة جسديًا وذهنيًا، أنا ألعب، وهذا ما أريده، لكن الشيء الأكثر أهمية هو الفريق، عندما يحين دوري للعب، أحاول أن أقدم أفضل ما لدي وأساعد”.

وأضاف:- “من الصعب جدًا اختيار شيء واحد، لقد حدثت لي أشياء كثيرة هنا في ريال مدريد، الفوز بدوري أبطال أوروبا، الدوري، اللاعب الأكبر سنًا، الحائز على أكبر عدد من الألقاب، أنا سعيد للغاية”.

وواصل:- “”يجب أن نستمر في تحقيق الفوز، أمامنا أسابيع صعبة للغاية وعلينا أن نكون متحدين ونتقدم للأمام، لكن الجودة وحدها ليست كافية، كرة القدم تعطيك المقابل إذا بذلت كل ما في وسعك”.

وأردف:- “لقد كانت مباراة صعبة لكننا عانينا وحققنا فوزًا مهمًا للغاية، عليك الركض في المساحة، أقول دائمًا ذلك لفيني، أنه يتمتع بالسرعة وإذا قام بإلغاء الرقابة بشكل جيد فمن الأسهل العثور عليه “.

وأختتم لوكا مودريتش حديثه بقوله “لقد كانت مباراة صعبة، لقد عانينا كفريق وفي النهاية حققنا فوزًا مهمًا للغاية”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق