عاجل

حكيم زياش يحقق فوزا في الدوري التركي ويتلقى إنذارا - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

أنا الخبر| analkhabar|

حكيم زياش يحقق فوزا في الدوري التركي ويتلقى إنذارا في التفاصيل،

في إطار منافسات الدورة التاسعة من الدوري التركي الممتاز لكرة القدم، تمكن نادي غلطة سراي من تحقيق فوز كاسح على حساب مضيفه أنطالياسبور بنتيجة (3-0).

وقد جاء هذا الانتصار ليعكس قوة الفريق العالية واستمراره في تقديم عروض قوية ومقنعة هذا الموسم.

حكيم زياش يعود بقوة ويساهم في فوز فريقه

وشهدت المباراة عودة النجم المغربي حكيم زياش إلى الملاعب بعد غياب دام لعدة أسابيع بسبب الإصابة.

وقد شارك زياش كبديل في الدقيقة 71 من عمر المباراة، ليضيف لمسة إبداعية إلى خط وسط الفريق. ورغم حصوله على إنذار في الدقائق الأخيرة من المباراة، إلا أن عودته كانت مؤشرًا جيدًا لجماهير غلطة سراي التي تتطلع لمزيد من التألق من نجمها المغربي.

ثلاثية رائعة تحسم المباراة

سجل أهداف غلطة سراي كل من الأرجنتيني ماورو إيكاردي الذي استطاع هز شباك أنطالياسبور مرتين في الدقيقتين 10 و52، فيما أضاف النيجيري فيكتور أوسيمين الهدف الثالث في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع. وقد أثبت هذا الثلاثي خطورته الهجومية وقدرته على حسم المباريات لصالح الفريق.

غلطة سراي يعزز صدارته للدوري التركي

بفضل هذا الفوز الثمين، تمكن غلطة سراي من الحفاظ على صدارته للدوري التركي برصيد 25 نقطة، مما يؤكد تفوقه على منافسيه وزيادة حظوظه في التتويج بلقب الدوري هذا الموسم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق