اخبار الرياضة مارسيل كولر يعلق علي المداورة فى حراسة المرمى.. ويحسم موقفه من الرحيل عن الأهلي - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة مارسيل كولر يعلق علي المداورة فى حراسة المرمى.. ويحسم موقفه من الرحيل عن الأهلي - موقع بالجول, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 10:08 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

علق المدير الفني السويسري مارسيل كولر علي المشاركة بطولة كأس السوبر المصري وعلي  مشاركة مصطفى شوبير بدل من الحارس الأول محمد الشناوي.

ويستعد للفريق الأول لكرة القدم للقلعة الحمراء لمواجهة نظيره سيراميكا كيلوباترا فى نصف نهائى كأس السوبر المصري.

ويسعي لاعبي الشياطين الحمر للفوز والتأهل  لنهائي البطولة لمصالحة جماهير الفريق، بعد خسارة كأس السوبر الإفريقي أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، ومواصلة الانفراد بالأكثر تتويجا بالبطولة وتحقيقه للمره  الخامسة عشر فى تاريخه

مارسيل كولر

الأهلي – مارسيل كولر

تصريحات مارسيل كولر قبل مواجهة الأهلي وسيراميكا كيلوباترا فى السوبر المصري

وقال مارسيل كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة سيراميكا كليوباترا: “سعيد بالملعب الذي نخوض عليه التدريبات، حالته ممتازة للغاية، ويساعدنا على التدرب على ما نريد تطبيقه في المباريات.. اليوم لدينا مران آخر، وغدًا سنخوض المباراة أمام سيراميكا كليوباترا”.

أوضح المدرب أن الهدف الآن هو عودة الفريق بأفضل شكل ممكن بعد إحباط خسارة السوبر الأفريقي، وأن اللاعبون يعلموا أن اللعب الجماعي هو الطريق للفوز بالبطولات مرة أخرى.

مارسيل كولر - الأهلي

مارسيل كولر – الأهلي

ورد كولر على مشاركة مصطفى شوبير بدلا من محمد الشناوي واجاب” لن اكشف عن تشكيل الفريق، وانتتظر حسم موقف اللاعبين الدوليين من المشاركة”.

وتابع: “بعد مباراة السوبر الإفريقي حصلنا على إجازة، ثم خضنا مباراة ودية، ثم مواجهة ودية داخلية، وغدا سنرى وسنقيم المستوى الذي وصل له الفريق، وما نتج عن التدريبات والمحاضرات في الفترة الماضية”.

واضاف: “لا يستطيع أن يقول أي مدرب إنه سيفوز في كل مباراة، لكن في الأهلي هناك هدف أساسي أن نحاول بأقصى جهد لدينا أن نفوز في كل مباراة، واللاعبون يقومون بمجهود كبير في التدريبات، وهذا أمر يجعلنا أن نتفاءل بعبور عقبة الغد أمام سيراميكا كليوباترا”.

وواصل: “في مسيرتي كلاعب ومدرب لا أحب أن أقول الوعود، فعندما تعطي الوعود قد تكون هناك عوامل خارجية قد تؤثر على الوفاء بتلك الوعود، ولكننا نريد استعادة مستوانا بعد مباراة السوبر الإفريقي الماضية”.

وأكد: “اللاعبون يعلمون أن الفريق يخوض مباريات كؤوس، المباراة الماضية كانت على كأس، ومباراة الغد ستحدد من سيتأهل للدور النهائي، وبناءً على ذلك تعتبر المواجهة أنها مواجهة كأس”.

وشدد :أحب الحياة في مصر كثيرًا، فالنادي الأهلي نادٍ كبير وله الكثير من الجماهير هنا”

مارسيل كولر

مارسيل كولر

واشار:“لقد فوزنا بالدوري الممتاز وكأس مصر، وكذلك بطولة دوري أبطال أفريقيا مع الأهلي، وعليك دائمًا أن تحقق الفوز هنا”، مشيرًا إلى أنه عندما تلقى العرض من إدارة الأهلي، كان متحمسًا للغاية لخوض تحدٍ جديد.

وأتم مارسيل كولر تصريحاته قائلًا: “هدفنا جعل اللاعبين يدركون أن الأداء الجماعي هو من سيصل بالفريق للنجاح والفوز بالمباريات، أما الأداء الفردي هو ما يبعدنا عن أهدافنا، وأؤكد أن الأهلي لديه الجودة والكفاءة للفوز علي سيراميكا والوصول إلى النهائي والتتويج ببطولة كأس السوبر المصري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق