روسيا تعرض على شركاء البريكس استخدام العملات الرقمية للاستثمار - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
روسيا تعرض على شركاء البريكس استخدام العملات الرقمية للاستثمار - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 09:44 مساءً

 

مباشر: قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتن في اجتماع مع رؤساء وسائل الإعلام في مجموعة البريكس أمس، إن روسيا ستقترح على شركائها استخدام العملات الرقمية في الاستثمارات.

وأضاف بوتن: "الآن نريد أن نعرض على زملائنا، لن أدخل في التفاصيل بعد، لكننا نريد أن نعرض شيئاً جدياً إلى حد ما، استخدام العملات الرقمية في عمليات الاستثمار»، بحسب "تاس" الروسية.

وتابع: "ليس فقط في بلدان مجموعة البريكس، بل من جانب بلدان مجموعة البريكس لصالح الاقتصادات النامية الأخرى التي تتمتع بآفاق تنمية جيدة، وعلاوة على ذلك، يمكننا إنشاء مثل هذه الأداة التي ستكون غير تضخمية عملياً، وستكون تحت سيطرة مؤسسات مجموعة البريكس ذات الصلة، ويمكن أن تكون هذه خطوة أخرى جيدة ومثيرة للاهتمام في تنمية الجنوب العالمي وبمشاركتنا النشطة المباشرة".

وأشار إلى أن المشاورات ذات الصلة جارية بالفعل، متابعا: "نجري بالفعل مشاورات مع أصدقائنا الصينيين، ومع أصدقائنا الهنود، وأجرينا للتو مشاورات مع البرازيليين، وسنتحدث بالتأكيد مع جنوب إفريقيا."

واختتم: "سنفعل هذا مع الجميع، نحن نفعل هذا، نحن نتقدم تدريجيا، لكن يبدو لي أن هذا ليس كافياً، ففي نهاية المطاف، من أجل العمل بشكل فعال في المجال الاقتصادي، من الضروري جمع الناس معاً".

 

 

حمل تطبيق معلومات مباشر الآن ليصلك كل جديد من خلال آبل ستور أو جوجل بلاي

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

لمتابعة قناتنا الرسمية على يوتيوب اضغط هنا

 

ترشيحات

الذهب يواصل صعوده نحو مستوى قياسي جديد مع اقتراب الانتخابات الأمريكية

22% زيادة متوقعة في حركة السفر عبر المطارات العربية

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق