سمير فرج: خليفة السنوار 1 من 3 في المقاومة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سمير فرج: خليفة السنوار 1 من 3 في المقاومة - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 09:32 مساءً

علق اللواء سمير فرج الخبير الاستراتيجي سمير فرج، على اغتيال يحيى السنوار رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية.

 

اللواء سمير فرج الخبير الاستراتيجي سمير فرج: اغتيال السنوار كان ضربة حظ

قال اللواء سمير فرج الخبير الاستراتيجي سمير فرج، خلال استضافة رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج صالة التحرير من تقديم الإعلامية فاتن عبدالمعبود، المذاع عبر شاشة صدى البلد، اغتيال السنوار كان ضربة حظ وليس عملية مدبرة من إسرائيل، أول مشكلة حالية هي من هو خليفة السنوار في حماس وهل سيكون من داخل غزة أو من خارجها.

وتابع اللواء سمير فرج الخبير الاستراتيجي سمير فرج، إذا كان خليفة السنوار من داخل غزة فسيكون محمد السنوار شقيق يحيى السنوار ويطلقون عليه اللهو الخفي".

اللواء سمير فرج الخبير الاستراتيجي سمير فرج يكشف عن خليفة السنوار

وأكمل اللواء سمير فرج الخبير الاستراتيجي سمير فرج، لو خليفة السنوار من خارج غزة سيكون واحد من 3 وهم خالد مشعل وخليل الحية وموسى أبو مرزوق ". 

وأشار اللواء سمير فرج الخبير الاستراتيجي، سمير فرج، أن اغتيال يحيى السنوار رئيس المكتب السياسي لحركة حماس صدمة كبيرة، اغتيال السنوار لم يكن عملية مدبرة لكن كان ضربة حظ بالصدفة".

اللواء سمير فرج الخبير الاستراتيجي سمير فرج: السنوار لم يحتمي بالرهائن

وأضاف اللواء سمير فرج الخبير الاستراتيجي، الوحدة التي نفذت اغتيال السنوار كانت وحدة عسكرية عادية وليست مدربة على أعلى مستوى من التدريب القتالي، عناصر الاحتلال رأوا حركة في أحد المنازل المهجورة وتم الاشتباك بينهم وتم اغتيال السنوار ".

 

ولفت اللواء سمير فرج الخبير الاستراتيجي سمير فرج، السنوار لم يكن محتمي بالرهائن لكنه تم اغتياله وهو مرتدي الشدة العسكرية والسلاح الخاص به "، مضيفا:" الاحتلال أرسل مسيرة إلى مكان تواجد السنوار وتم ضرب دانة دبابة في مكان تواجد السنوار ". 

زعيم حماس يحي السنوار سلم توصياته بشأن صفقة الأسرى لمرافقيه قبل مقتله، السنوار كان يرى أن إيران لم تقدم الدعم الكافي للحركة الفلسطينية، وأنه كان على خلاف مع قيادات حماس بالخارج بسبب توصيات إيرانية حاولت فرضها عليه قبل مقتله.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق