ريهام عبدالحكيم عن حفلها في مهرجان الموسيقى العربية: ليلة استثنائية - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ريهام عبدالحكيم عن حفلها في مهرجان الموسيقى العربية: ليلة استثنائية - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 08:36 مساءً

أعربت المطربة ريهام عبد الحكيم، عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام، عن سعادتها بنجاح حفلها بمهرجان الموسيقى العربية الـ32، من خلال نشرها مجموعة من الصور من داخل الحفل، وتفاعل الجمهور معها.

وعلقت عبدالحكيم على صور الحفل بمهرجان الموسيقى بقولها: «دائمًا ما تكون ليلة استثنائية، سعادتي فيها تكون زيادة، حفل مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 32 على مسرح النافورة، حضوركم وتفاعلكم زود سعادتي وحماسي والتنظيم الرائع، كل عام ننبهر أكثر من العام الذي سبقه».

رسالة شكر

ووجهت ريهام عبدالحكيم رسالة شكر إلى كل القائمين على تنظيم مهرجان الموسيقى العربية، مضيفة: «أخص بالشكر‎ وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو، ‎ورئيسة دار الأوبرا الدكتورة لمياء زايد، و‎مدير مهرجان الموسيقى العربية الدكتور خالد داغر، مديرة الإدارة المركزية للموسيقى أماني السعيد، والمايسترو الدكتور محمد الموجي، وإخراج مهدي السيد، مدير أعمالي الملحن الكبير وليد منير وفريق العمل الخاص بالإطلالة».

نجوم مهرجان الموسيقى العربية

ويشارك في مهرجان الموسيقى العربية بدورته 32، عدد من نجوم الغناء أبرزهم: «محمد حسن ولينا شاماميان من سوريا، ولطفي بوشناق من تونس، ومدحت صالح، وريهام عبد الحكيم، وتامر عاشور».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق