عاجل

«نوستالجيا» في قلب مهرجان الموسيقى العربية.. نجوم يشدون بأغاني الزمن الجميل - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«نوستالجيا» في قلب مهرجان الموسيقى العربية.. نجوم يشدون بأغاني الزمن الجميل - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 08:36 مساءً

فعاليات مختلفة شهدها مهرجان الموسيقى العربية منذ انطلاقه، إذ أبدع العديد من المطربين في الوطن العربي في حفلاتهم بأصواتهم الرائعة وسط حضور عدد كبير من الجماهير من مختلف الدول العربية، وذلك بدار الأوبرا المصرية على خشبة مسرح النافورة وغيره من المسارح.

خلال الحفلات قدم المطربون أغاني عديدة لمطربي الزمن الجميل مثل عبد الحليم حافظ وكوكب الشرق «أم كلثوم» وكذلك محمد عبد المطلب بالإضافة إلى وردة الجزائرية وصباح اللبنانية وغيرهم من الفنانين الذين مازالت أغانيهم عالقة في أذهان الكثيرين.

ليلة في حب محمد عبد المطلب 

ففي حفلة الفنان فؤاد زبادي، قدّم المغربي ليلة في حب محمد عبد المطلب بحفل مهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية على خشبة مسرح النافورة، منها ساكن في حي السيدة، والناس المغرمين، وشفت حبيبي، ومابيسألش عليا أبدا وكان ذلك وسط حضور عدد كبير من الجماهير الذين كانت علامات السعادة والفرحة تسيطر عليهم.

أما الأردنية نداء شرارة قدمت أيضا باقة من الأغاني للفنانين الزمن الجميل ومنها أغنية «العيون السود» للفنانة وردة الجزائرية، «أنا بعشقك» لميادة الحناوي، «القريب منك بعيد» للمطربة نجاة الصغيرة، وأيضا «قابلت كتير» للفنانة صباح.

أغاني مطربي الزمن الجميل 

وقدمت الفنانة مروة ناجي في حفلها الغنائي بمهرجان الموسيقى، مجموعة من الأغاني لفنانين الزمن الجميل ومنهم «في يوم وليلة، ولولا الملامة، واكدب عليك، وحكايتي مع الزمان، والعيون السود» للفنانة الجزائرية وردة، وقدمت المطربة سمية وجدي خلال حفلها أغنية هوا يا هوا لعفاف راضي ومستنياك لعزيزة جلال، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وغنا المطرب محمد الخولي، أغنية «على رمش عيونها» للفنان الراحل وديع الصافي و«جانا الهوى» للعندليب عبد الحليم حافظ، وتألقت أيضا المطربة نهى حافظ بأغاني المطربة شادية، التي جاءت منها «مكسوفة وآه يا أسمراني اللون».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق