«سوشي من منازلهم».. «هناء» تفتتح مشروعا في بيتها لبيع الأكلة اليابانية - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«سوشي من منازلهم».. «هناء» تفتتح مشروعا في بيتها لبيع الأكلة اليابانية - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 11:02 مساءً

تخرجت هناء عصام، ابنة محافظة القاهرة، في كلية تربية إنجليزي قبل عدة أعوام، وعملت في مهنة التدريس بضع الوقت، إلا أن شغفها نحو السوشي وحبها الكبير له، دفعها إلى التفكير في إطلاق أول مشروع منزلي لبيعه بمساعدة شقيقتها، بتكلفة أقل وجودة أفضل لتجد إقبالًا كبيرًا من الجميع على شرائه.

مشروع «هناء» لبيع السوشي من داخل المنزل

السوشي واحد من أشهر الأكلات اليابانية، التي تحظى بشعبية كبيرة في مختلف دول العالم، ويُقبل الكثيرون على تناوله داخل المطاعم بتكلفة باهظة، كان ذلك شرارة البداية لـ«هناء» ابنة القاهرة: «بدأت في الموضوع من آخر شهر 5 اللي فات، في الأول اعتمدت على فيديوهات على اليوتيوب، لطهاة يابانيين ومصريين علشان أتعلم السوشي بيتعمل إزاي لحد ما أتقنته والموضوع بدأ يكبر، والحمد لله فيه إقبال كبير جدًا» بحسب حديثها لـ«الوطن».

af79a7d37f.jpg

لم تعمل «هناء» في مشروعها بمفردها، حيث لقت دعمًا كبيرًا من زوجها وشقيقتها وزوجها، الذي شجعها على الاستمرار والمواظبة لاستكمال مشروعها، الذي لاقى إقبالًا كبيرًا من الجميع، خاصة أهالي شبرا الخيمة: «الحمد لله فيه إقبال كبير من الناس، علشان الأسعار وجودته حلوة، سعر القطعة بيتراوح من 10 جنيه، والحمد لله ده في متناول الجميع، ومخلي الإقبال على المشروع كبير».

e1a3f032d9.jpg

fb5cfae0c4.jpg

لم تقتصر «هناء» على تقديم السوشي فحسب، فكانت شقيقتها أيضا حريصة على تقديم «النودلز» اليابانية، فيمكن للشخص أن يحصل على وجبة يابانية متكاملة من السوشي والنودلز ولكن بنكهة مصرية: «فكرة الشوشي والنودلز هتكون حلوة للناس اللي بتحبها، بدل ما تروح مطعم ممكن يطلبوه بالتليفون ويوصل لحد عندهم، وكمان بنفس النكهة اللي اتعودوا عليها، علشان يبقى أكل ياباني مميز بنكهة مصرية فريدة».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق