عاجل

الراحل أحمد على موسى فى لقاء نادر عن كيفية استلهامه فكرة أغنية تملى معاك - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

رحل عن عالمنا أمس الشاعر أحمد على موسى مخلفًا حزنا كبيرا سيطر على الوسط الفني لرحيله المفاجئ، وكتب أحمد علي موسى أكثر من أغنية حققت نجاحًا كبيرًا.

وقال الشاعر الراحل أحمد على موسى، في لقاء قديم له عام 2018، قائلا: "تملى معاك كتبت مطلع الأغنية في ميكروباص، واستلفت قلم من زميل لكتابة الكلمات، وعدم امتلاكى ورقة كتبت على علبة الكبريت وأعطيت الملحن شريف تاج الدين دخول الأغنية، وعمرو دياب تفاجأ عندما عرف عمرى الحقيقي وقتها كان 18 عاما وعند ذهابي للأستوديو برفقة تاج الدين اعتقد أنني قريب له أريد التقاط صورة مع الهضبة، واستغرب عندما عرف أنني شاعر الأغنية".

وأضاف: "فكرة الأغنية عندما سمعت أغنية تملي في قلبي يا حبيبي للفنان محمد فوزى في الميكروباص، وأخذت الفكرة وحاولت أعمل تجديد، وكتبت الأغنية وأعطيتها لتاج الدين وكان الهضبة قد انتهى من الألبوم الخاص به باسم العالم الله وبعد عرض الكلمات عليه لاقت إعجابه وأصبح الألبوم باسمها وتم تصويرها".

وكانت آخر بوستات الشاعر أحمد على موسى، يرثى والدته عبر حسابه على فيس بوك، قائلا: زى النهاردة كان أسواء يوم في حياتي، اليوم اللي فارقتني فيه روحي، ومن بعد اليوم ده أنا بالاسم بس بعيش.. الله يرحمك يا ست الكل، ويجمعني بيكي علي خير".
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق