عاجل

مجوهرات الأميرة رجوة الحسين: توازن بين الرقي والبساطة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

حظي الظهور الأول للأميرة رجوة الحسين، بعد إنجاب مولودتها الأولى، الأميرة إيمان الحسين، بتفاعل كبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد أن حضرت مباراة كرة القدم لمنتخب الأردن أمام نظيره العماني، في تصفيات كأس العالم 2026، ووصفها الجمهور بأنها وجه الخير.

حضرت الأميرة رجوة الحسين المباراة بحضور ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، والأمير علي بن الحسين والأميرة عائشة بنت فيصل بن الحسين.

لم يكن ظهور الأميرة رجوة الأول فقط هو اللافت للأنظار، لكن إطلالتها البسيطة التي اعتمدت فيها على اللون الأسود حظيت باهتمام أيضاً، والإكسسوارات البسيطة من الذهب الأصفر التي زينتها بها.

لم تكن تلك المرة الأولى التي تعتمد فيها الأميرة رجوة الحسين على المجوهرات البسيطة، فهي منذ إعلان خطبتها على الأمير الحسين تعتمد على مجوهرات ناعمة تنسقها بشكل صحيح مع إطلالتها، لذا لنستعرض معاً أبرز قطع المجوهرات التي ظهرت بها الأميرة رجوة الحسين.

أجمل تصاميم مجوهرات الأميرة رجوة الحسين

في الظهور الأول للأميرة رجوة، خلال الصورة الرسمية لها مع الأمير الحسين، اختارت الظهور باللون الأزرق الملكي، والذي نسقت معه مجوهرات ناعمة تكونت من عقد في رقبتها وحلق بحجم صغير وخاتم في يدها.

واعتمدت الأميرة رجوة الحسين ذلك الأسلوب في جميع إطلالتها، فخلال الظهور الأخير لها قبل وضع طفلتها الأميرة إيمان، ظهرت في الأسابيع الأخيرة للحمل بإطلالة باللون البني بالقماش الحريري بتوقيع ماكس مارا، ونسقت معها حذاء بسيط وحقيبة جلدية من دار فيندي.

اختارت الأميرة رجوة كالعادة إكمال إطلالتها بمجوهرات بسيطة تضمنت سواراً وقلادة وأقراط رقيقة زادت من جمالها، وخطفت بها الأنظار.

أما المجوهرات التي ظهرت بها خلال الصورة التي نشرتها الملكة رانيا العبد الله، احتفالاً بعيد ميلاد الأمير الحسين ولي العهد، فقد اتخذت طابعاً عربياً، حيث ظهرت تألقت الأميرة رجوة بفستان أنيق وبسيط من تصميم علامة Rabanne، حيث جاء الفستان بلون البيج وبقصّة مجسمة تبرز القوام، ونسقت معه مجوهرات ذهبية ذات تصميم رقيق.

ظهرت الأميرة رجوة مرتدية أقراطًا متدلية كبيرة الحجم من الذهب الأصفر وأساور ذهبية مرصعة بحبيبات الألماس اللامعة، وذلك في جلسة تصوير خضعت لها بمناسبة الاحتفال بالذكرى الأولى لزفافها من ولي عهد الأردن، الأمير الحسين، والتي كانت أول إطلالة رسمية لها بعد الإعلان عن حملها.

في هذه المناسبة، ارتدت الأميرة رجوة ثوبًا ناعمًا باللون الأحمر من تصميم Alice and Olivia، يتميز بخصر عالٍ أبرز بطنها المنتفخ، وأطراف واسعة مزينة بكسرات البليسيه، بينما جاء الجزء العلوي بتصميم مريح مع أكمام واسعة وياقة مغلقة بشريط رقيق مع عقدة أمامية.

فيما يتعلق بمجوهراتها، أكملت إطلالتها بأقراط متدلية كبيرة مصنوعة من الذهب الأصفر ومرصعة باللآلئ بتصميم شرقي فاخر أضفى عليها مزيدًا من الأناقة، بالإضافة إلى أساور ذهبية مرصعة بالألماس البراق.

أما عيد ميلادها الـ 30، فقد ظهرت فيه بفستان باللون الأحمر نسقت معه أقراط كبيرة متدلية الحجم أضفت عليها طابعاً خاصاً، ولفتت الأنظار بشدة.

مجوهرات الأميرة رجوة الحسين في الفعاليات الرسمية

تألقت الأميرة رجوة في العديد من المناسبات الرسمية بمجوهرات راقية تضيف لمسة من الأناقة لإطلالاتها، وخلال زيارتها الرسمية إلى سنغافورة، ارتدت فستان ميدي باللون الأبيض الموحد من تصميم ROKSANDA، تميز بياقة دائرية وأكمام طويلة، ونسقته مع حزام معدني ذهبي اللون، وحذاء ذهبي ميتاليك من Gianvito Rossi، كما حملت حقيبة كلاتش من Bottega Veneta. أكملت إطلالتها بمجوهرات بسيطة، حيث اختارت عقدًا رفيعًا وأقراطًا عصرية.

وفي صورة نشرتها الملكة رانيا بمناسبة عيد ميلاد الأميرة رجوة، ظهرت الأخيرة وهي ترتدي أقراطًا مرصعة بالألماس من Stone Fine Jewelry، والتي سبق أن ارتدتها الملكة رانيا في مناسبات سابقة.

أما في حفل زفاف الأميرة إيمان، اعتمدت الأميرة رجوة إطلالة أنيقة بفستان أصفر من قماش الكريب من تصميم Roksanda، مع كاب أنيق ينسدل من الأكتاف، وأكملت الإطلالة بأقراط مرصعة بالأحجار الكريمة، وحقيبة من Bottega Veneta، وحذاء من الساتان الأحمر من ماركة Malone Souliers.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق