اخبار الرياضة مشاهدة مباراة الاتحاد ضد القادسية بالجولة 7 في الدوري السعودي بث مباشر - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة مشاهدة مباراة الاتحاد ضد القادسية بالجولة 7 في الدوري السعودي بث مباشر - موقع بالجول, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 04:07 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

مشاهدة مباراة الاتحاد ضد القادسية بث مباشر والتي من المقرر أن تقام اليوم السبت 19 أكتوبر من عام 2024 ،وذلك في إطار مباريات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، والتي ستلعب على ملعب الملك عبد الله الدولي ، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة وتوقيت مكة المكرمة.

مشاهدة مباراة الاتحاد ضد القادسية بالجولة 7 في الدوري السعودي بث مباشر

مشاهدة مباراة الاتحاد ضد القادسية بالجولة 7 في الدوري السعودي بث مباشر

ويسعى العميد في تحقيق الفوز والاستمرار في المنافسة على لقب دوري روشن السعودي للمحترفين لكرة القدم حيث كل نقطة تفقد في هذه المسابقة من الصعب أن يتم تعويضها بالرغم من طول منافسات دوري روشن.

ويأمل القادسية في تحقيق فوزا مفاجئ أو تعادل أمام فريق بقيمة العميد حيث يقدم الفريق أداء جيد هذا الموسم وقادر على التقدم أكثر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

جدول ترتيب الدوري السعودي

ويحتل العميد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، عقب 6 مباريات خاضها الفريق هذا الموسم ويمتلك النادي في رصيده 15 نقطة وبفارق نقطتين عن صاحب المركز الثاني فريق النصر ولكن لعب النصر 7 مباريات.

ويقع القادسية في المركز السابع من جدول ترتيب السعودي للمحترفين لكرة القدم، برصيد 10 نقاط ويتساوى مع صاحب المركز السادس التعاون والخامس الأهلي وكل منهما لعب 7 مباريات إلا أن القادسية لعب 6 مباريات فقط وفي حالة الفوز سوف يصبح في المركز الرابع بدل من الشباب الذي يمتلك 12 نقطة.

مشاهدة مباراة الاتحاد ضد القادسية بث مباشر

يمكنكم مشاهدة بث مباشر الاتحاد ضد القادسية في الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، عبر قناة SSC.

كما أنه يمكنكم متابعة أحداث مباراة الاتحاد ضد القادسية في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، والتي تقام مساء اليوم من هنا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق