أصداء مواجهة النصر والشباب مستمرة..«الجوهرة المشعة» تجمع صديقي الأمس تاتشو وبنزيمة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

الرياض: عيسى الحكمي
يشهد السبت الكروي في السعودية 3 مباريات لحساب الجولة السابعة من دوري المحترفين التي انطلقت الجمعة بثلاثة انتصارات للهلال المتصدر، والنصر الذي أصبح وصيفاً، والأهلي الذي تقدم للمركز الخامس على حساب فرق الفيحاء والخليج والشباب.
وستكون مباراة الاتحاد والقادسية عند الساعة العاشرة بتوقيت الإمارات على ملعب الجوهرة المشعة محط الأنظار الأكبر، حيث يسعى الأول بقيادة نجمه كريم بنزيمة لاستعادة الوصافة التي انتقلت إلى النصر، في حين يدخل القادسية صاحب النقاط العشر باحثاً عن تعديل المسار بعد السقوط في آخر جولة أمام الرياض بهدفين لهدف.
وستكون المواجهة الفنية عاصفة بين لوران بلان الفرنسي ونظيره الإسباني غونزاليس والأخير مهدد بالاستبعاد إذا لم يحسن النتائج في ظل ما وفره الملاك من نجوم يتقدمهم قائد ريال مدريد السابق ناتشو الذي يواجه صديق الأمس بنزيمة، والهداف الجابوني أوباميانغ، والمكسيكي خوليان كينيونيس، في حين يشكل رباعي الاتحاد كانتي وعوار وديابي وستيفن بيرجوين.
وإلى جانب مواجهة الجوهرة المشعة، يستقبل ضمك والرائد فريقي التعاون والوحدة في اتجاه تحسين المراكز.
أصداء قمة النصر والشباب
على صعيد متصل لا تزال أصداء قمة النصر والشباب التي أقيمت الجمعة وانتهت بفوز الأول 2-1 تأخذ مساحتها من الاهتمام.
وعزز الفوز النصراوي انتقال كريستيانو رونالدو ورفاقه إلى المركز الثاني برصيد 17 نقطة خلف الهلال المتصدر برصيد 21 نقطة.
وأحرز الإسباني لابورت ثم رونالدو من نقطة الجزاء ثنائية النصر، في حين سجل علي الحسن بالخطأ في مرمى فريقه هدف الشباب.
وشهدت الدقائق الأخيرة عاصفة من الجنون الكروي بدأت بعودة الشباب للمباراة في الدقيقة 90 ثم هدف النصر من ركلة جزاء في الدقيقة 90+7 قبل أن يهدر عبد الرزاق حمدالله ركلة جزاء للشباب في الدقيقة 90+11 عندما سدد في القائم، وقبلها طرد مدافع النصر محمد سيكامان بالبطاقة الصفراء الثانية، ليخسر في النهاية الشباب على أرضه ويحافظ النصر على فوزه المستحق.
وفي رده على الصحفيين بعد المباراة، أعاد ستيفان بيولي مدرب النصر التراجع في آخر المباراة للعامل البدني الذي خلفته أيام الـ«فيفا»، حيث تأثر اللاعبون بالعودة المتأخرة والدخول في أجواء المباراة.
وأثنى بيولي بعد احتفاله بالفوز السادس على التوالي منذ توليه المهمة خلفاً للبرتغالي لويس كاسترو على لاعبيه، مؤكداً أنهم لعبوا بشجاعة وحققوا النقاط الثلاث بنتيجة كان يمكن تسهيلها مبكراً.
ودافع البرتغالي فيتور بيريرا مدرب الشباب عن مهاجمه حمد الله، وقال «كل اللاعبين يضيعون ركلات جزاء، لقد قدم حمد الله مباراة جيدة وحاول مساعدة زملائه، وكنا كمجموعة نستحق نتيجة أفضل في المباراة لكننا لم نوفق أمام فريق قوي ولديه عناصر أعلى من حيث الجودة والإمكانات».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق