مهاب محمد عثمان : براءة إمام عاشور في اتهامه بالتعدي على فرد أمن - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

قضت محكمة جنح الشيخ زايد، اليوم السبت، ببراءة إمام عاشور لاعب النادي الأهلى من تهمة ضرب فرد أمن بمول في منطقة الشيخ زايد، بسبب مشاجرة زوجته مع آخرين قاموا بمعاكستها داخل المول.
كانت نيابة الشيخ زايد، أخلت سبيل إمام عاشور لاعب النادى الأهلى بكفالة مالية قدرها خمسة آلاف جنيه فى واقعة التعدى على فرد الأمن بمول تجارى بالضرب، وواجهته النيابة بالفلاشة المقدمة من فرد الأمن المجنى عليه، التى ترصد دخوله المول رفقة 15 شخصا آخرين.

وطالب محامي إمام عاشور ببراءة موكله من التهمة المنسوبة اليه وقال انه لم يتعدى على فرد الامن وان اقوال فرد الامن وزملاؤه متناقضة مؤكدا ان امام عاشور كان يدافع عن شرفه بعدما قام افراد الامن بصرف شباب عاكسوا زوجته ولم يتخذوا ضدهم الإجراءات اللازمة.

وأضاف مهاب محمد عثمان محامي إمام عاشور ان المحضر الذي حرره المجني عليه عبد الله قد يكون بلاغ كيدي حيث حرره بعد يوم كامل من الواقعة وقدم لهيئة المحكمة ٥ حوافظ مستندات تتضمن احداها فلاشة تتضمن ٣٦ ساعة بث خرج فيها المجني عليه للتحدث على كافة القنوات الفضائية والمواقع الاخبارية حول الواقعة.

واستمرت مرافعة الدفاع لحوالي ٢٠ دقيقة طلب فيها براءة امام عاشور من التهمة المنسوبة اليه بينما تمسك علي فايز وحازم ابو ناف المحاميان فريق الادعاء بالحق المدني عن المجني عليه بطلباتهما في الجلسة الماضية بتطبيق اقصى العقوبة على اللاعب امام عاشور وتعديل القيد والوصف من تهمة الضرب لاستخدام القسوة والتلويح بالعنف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوسلية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوسلية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق