شركة "ثقة" تختتم مشاركتها في معرض "جايتكس" بدبي - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

"ثقة" تختتم مشاركتها في معرض "جايتكس" بدبي

الجمعة 18 أكتوبر 2024 | 08:11 مساءً

"ثقة" تختتم مشاركتها في معرض "جايتكس" بدبي

"ثقة" تختتم مشاركتها في معرض "جايتكس" بدبي

واس

اختتمت شركة 'ثقة' مشاركتها في معرض 'جايتكس' الذي أقيم في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 14 إلى 18 أكتوبر الجاري. واستعرضت الشركة خلال المعرض أحدث خدماتها في مجال الحلول الذكية والمبتكرة، بالإضافة إلى عرض أبرز منتجاتها في مختلف القطاعات.

توقيع مذكرات تفاهم استراتيجية

خلال مشاركتها في المعرض، أبرمت 'ثقة' عدة مذكرات تفاهم مع شركات عالمية لتعزيز جهودها في تطوير قطاع النقل وجودة الأعمال في المملكة. ومن أبرز الاتفاقيات التي تم توقيعها:

مذكرة تفاهم مع شركة أكسنتشر العالمية: تهدف إلى تطوير حلول مبتكرة لتحسين العمليات والتقنيات في قطاع النقل، ودعم التحول الرقمي باستخدام أفضل الممارسات العالمية.

مذكرة تفاهم مع شركة GP Solution: تهدف إلى تطوير حلول Mobility as a Service لدمج وسائل النقل في منصة موحدة وتقديم حلول نقل متكاملة، بالإضافة إلى دعم التطور في مجال التنقل الحضري.

مذكرة تفاهم مع شركة المختبر الخليجي لفحص المعدات الكهربائية: بهدف تطوير خدمات مهنية محلية في مجالات التفتيش، الاختبار، إصدار الشهادات، والصحة والسلامة المهنية.

مذكرة تفاهم مع شركة تخارج: تهدف إلى التعاون في الذكاء الاصطناعي والخدمات السحابية، بالإضافة إلى استكشاف فرص التوسع في دول مجلس التعاون الخليجي.

إنجازات "ثقة" في معرض جايتكس

شهد جناح 'ثقة' في المعرض زيارات رسمية عديدة للاطلاع على إنجازات الشركة في تمكين القطاعات المختلفة عبر تقديم حلول رقمية مبتكرة. ويأتي ذلك في إطار رؤية 'ثقة' لدورها الريادي في مواصلة الابتكار وتطوير الحلول الذكية في مختلف المجالات.

التزام "ثقة" بالتحول الرقمي

تأتي مشاركة 'ثقة' في 'جايتكس' كجزء من التزامها المستمر بتقديم المنتجات والخدمات الذكية التي تسهم في تحقيق التحول الرقمي والتنمية المستدامة في المملكة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق