200 لاعب من 30 دولة في كأس الإمارات للجولف - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

أكد الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي، رئيس اتحاد الإمارات للجولف، أن مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجولف، ومن خلال لجانه الوطنية، أكمل كافة الاستعدادات لاحتضان وتنظيم بطولة كأس الإمارات 2024، ورحّب بالجميع في دولة الإمارات للمشاركة في نسختها الأولى، والتي تقام برعاية بنك (إتش إس بي سي)، وتنطلق يوم 25 أكتوبر/تشرين الأول الجاري على أرض نادي العين للفروسية والرماية والجولف وتستمر 3 أيام.
وأشار إلى أن البطولة ستشهد مشاركة أكثر من 200 لاعب من جميع لاعبي الجولف الإماراتيين مع أفضل لاعبي الجولف الهواة من اتحادات الجولف في آسيا والمحيط الهادئ وأوربا والعالم العربي، يمثلون أكثر من 30 دولة، في الحدث الذي يعتبر الأقوى للهواة على مستوى آسيا.
وأشار إلى أن هذا الحدث الكبير سيتضمن ثلاث بطولات مختلفة: فئة النخبة والفئة الوطنية وبطولة الصقور الصاعدة، وستقام إلى جانب النسخة الأولى للبطولة بطولة «الصقور الصاعدة» للبار 3 وتحدي المهارات، والتي من المتوقع أن تستضيف أكثر من 80 طفلاً من مختلف المستويات، إضافة إلى إقامة البطولة الوطنية الشهرية المخصصة للإماراتيين على مدار عطلة نهاية الأسبوع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق