اخبار الرياضة الأهلي يهزم الزمالك بالقاضية ويتأهل لنهائي بطولة أفريقيا لكرة اليد

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة الأهلي يهزم الزمالك بالقاضية ويتأهل لنهائي بطولة أفريقيا لكرة اليد, اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 07:08 مساءً

9a98fde1d2.jpg

06:32 م | الجمعة 18 أكتوبر 2024

الأهلي يهزم الزمالك بالقاضية ويتأهل لنهائي بطولة أفريقيا لكرة اليد

يد الأهلي والزمالك

أخبار متعلقة

تأهل الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، للمباراة النهائية من بطولة أفريقيا للأندية لكرة اليد، بعد الفوز على الزمالك 26-25، في مباراة الدور نصف النهائي من البطولة، المقامة في مدينة العيون بالمملكة المغربية.

فوز الأهلي في الثانية الأخيرة

ونجح الأهلي في الفوز خلال الثانية الأخيرة من المباراة، عبر عبد الرحمن فيصل، الذي صوب الكرة وخطف الفوز.

المباراة بدأت بتسيد كامل من جانب الأهلي، الذي تقدم بثلاثة أهداف دون رد، واستمر التفوق الأحمر حتى نجح الزمالك في تسجيل أول أهدافه بالدقيقة السادسة.

واستمرت المباراة على هذا النهج، وسط محاولات الفريق الأبيض لتقليص الفارق لهدف، حتى وصلت النتيحة لـ6-5، مع اقتراب أول 10 دقائق، قبل عودة الأهلي لتوسعة الفارق من جديد.

التعادل للمرة الأولى

تقلص الفارق لهدف لصالح الأهلي في الدقيقة 21، وأصبحت النتيجة 11-10 قبل أن يهدر الفريقين أكثر من فرصة، ثم يسجل الزمالك هدف التعادل لأول مرة، في الدقيقة 24، وتصبح النتيجة هي التعادل 11-11.

وتفوق الزمالك للمرة الأولى في الدقيقة 25، بتسجيل الهدف رقم 12-11، لتشتعل المباراة بين الفريقين، قبل أن يوسع «الأبيض» الفارق إلى 13-11.

عودة حمراء

وفي الدقيقة 27، سجل الأهلي هدفين في 40 ثانية، منح فريقه التعادل.

وخلال الدقيقة الأخيرة، نجح الأهلي في تسجيل هدف التقدم، قبل أن يضيف هدفا ثانيا، لينتهي الشوط الأول لصالح «الأحمر» بنتيجة 15-13.

وفي الشوط الثاني، بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في العودة حتى تسجيل التعادل 16-16 بالدقيقة 35 لتشتعل المباراة.

تفوق أبيض

تفوق فريق الزمالك في الدقائق التالية ونجح في رفع الفارق إلى 4 أهداف، بنتيجة 22-18 في الدقيقة 46.

عودة حمراء

استغل الأهلي النقص العددي عند لاعبي الزمالك، ونجح في التعادل 22-22 بالدقيقة 52.

واستمرت الندية في الدقائق الأخيرة، خاصة بعد طرد لاعبين من الأهلي، هما محسن رمضان وإبراهيم المصري، ليتعادل الزمالك 25-25.

سارت الدقيقة المتبقية بإثارة، فأهدر لاعبو الأهلي الفرصة، ليتبقى 23 ثانية على النهاية، ليلعب لاعب الزمالك الكرة في المرمى الخالي، لكنها تذهب للخارج.

استغل الأهلي الفرصة، وصوب عبد الرحمن فيصل كرة صاروخية، اصطدمت بالعارضتين ودخلت المرمى، مسجلا هدف الفوز.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق