عاجل

بحرفة اكتسبتها من والدتها شابة تطوع الصوف لتصنيع الإكسسوارات بالسويداء - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بحرفة اكتسبتها من والدتها شابة تطوع الصوف لتصنيع الإكسسوارات بالسويداء - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 04:16 مساءً

السويداء-سانا

جعلت الشابة لين تيسر مزهر من الحرفة التي اكتسبتها من والدتها لينا المرود قاعدة لها للانطلاق وتطويع مادة الصوف بتصنيع الإكسسوارات بأشكال وألوان مختلفة، وذلك ضمن مشروعهما المنزلي القائم بمدينة السويداء.

لين 22 عاماً التي بدأت بالعمل في هذا المجال قبل نحو 4 سنوات روت خلال حديثها لـ سانا الشبابية كيف دفعها تشجيع وتحفيز والدتها لإتقان الحياكة على صنارة واحدة لتصنيع الإكسسوارات وصنارتين لإنتاج ألبسة صوفية متعددة كالمعاطف والقبعات الخاصة بالأطفال، حيث أحبت هذه الحرفة وطورت مهارتها فيها حتى أصبحت تنتج وتبيع.

وأوضحت لين أنها تحاول مع والدتها تقديم شيء ملفت وجديد بمجال الإكسسوارات خلافاً لغالبية من يعمل بهذا المجال والذين يقومون بتصنيع إكسسوارات من المعدن والخرز.

ورغم ما يتطلب عمل لين من دقة وصعوبة بحياكة تفاصيل دقيقة ضمن قطع صغيرة، لكنها تجد متعة في ذلك حيث تشعر بالسعادة والفرح مع كل قطعة تنتجها بأناملها لتضعها في متناول الراغبين باقتنائها.

وتعتمد لين بالتسويق كما أوضحت على وسائل التواصل الاجتماعي إضافة لمشاركتها مؤخراً بمعرض دائم لعرض المنتجات اليدوية في مدينة السويداء.

توسيع المشروع وتقديم أفكار جديدة فيه والتوجه نحو تصنيع تحف فنية بالصوف هذا ما تطمح إليه الشابة لين كما بينت، داعية كل إنسان لديه هواية أو مهارة لاستثمارها وتوظيفها في حياته بشكل جيد.

ووفقاً للمتخصصة بمجال الإكسسوارات ميسون البريحي فإن الشابة لين قدمت إضافة جديدة بالعمل في هذا الميدان بفكرة عمادها الصوف ونجحت فيها مع تميز أعمالها بصبغة جمالية وفنية، مؤكدة أهمية استمراريتها لمواصلة التقدم في عملها نحو الأفضل.

عمر الطويل

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgen

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق