عاجل

إنتر في ضيافة روما.. ويوفنتوس يواجه لاتسيو   - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة
تتجه الأنظار بعد يوم غد الأحد إلى ملعب "الأولمبيكو" في العاصمة الإيطالية روما، حيث يستضيف روما فريق إنتر ميلان في قمة منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
إنتر يرغب مواصلة الانتصارات
ويسعى إنتر ميلان، حامل اللقب وصاحب المركز الثاني في المسابقة برصيد 14 نقطة، إلى تحقيق الفوز لمواصلة المنافسة على الصدارة مع نابولي.
وبعد فترة من التراجع، نجح إنتر ميلان في استعادة عافيته من جديد وتحقيق الفوز في آخر جولتين في المسابقة، بالإضافة إلى الفوز على ريد ستار بلجراد الصربي في دوري أبطال أوروبا.
وبقيادة مديره الفني سيموني إينزاجي، يسعى إنتر للفوز بثاني مواجهة قمة له في الموسم، بعد أن خسر ديربي ميلانو أمام ميلان قبل جولتين، وسيواجه روما في ظروف صعبة للمنافس.
مشوار روما بالموسم الجاري بالدوري الإيطالي 24/25
ويعاني روما بعد إقالة مدربه دانييل دي روسي وتعيين إيفان يورشيتش بدلاً منه، لكن الأخير لم يحقق النتائج الإيجابية التي تطمأن الجماهير، لذلك بدأت بعض التقارير الصحفية في تناول مستقبله وإمكانية رحيله بعد فترة قصيرة للغاية من تعيينه.
ويحتل روما المركز التاسع برصيد عشر نقاط، ورغم أن الفارق بينه وبين الصدارة ست نقاط فقط، لكن الجماهير لا تثق في قدرة الفريق على العودة والمنافسة على المراكز الأولى.
يوفنتوس ولاتسيو لفض الشراكة
وفي مواجهة أخرى تقام يوم غد السبت، يستضيف يوفنتوس فريق لاتسيو.
ويحتل يوفنتوس المركز الثالث برصيد 13 نقطة، بفارق نقطة واحدة خلف إنتر ميلان في المركز الثاني، وثلاث نقاط خلف المتصدر نابولي.
ومن جانبه يحتل لاتسيو المركز الرابع بفارق الأهداف فقط خلف يوفنتوس.
ويسعى يوفنتوس بقيادة مدربه تياجو موتا إلى الفوز من أجل مواصلة تضييق الخناق على المنافسين المباشرين من جهة، لفض الشراكة بينه وبين لاتسيو من جهة أخرى.
ويبدو الفريق أفضل حالا مع تياجو موتا بعدما نجح الفريق في تحقيق ثلاث انتصارات وأربع تعادلات حتى الآن، ولم يتلق أي هزيمة، كما استقبلت شباكه هدفا واحدا فقط حتى الآن في مشواره بالمسابقة.
ولم يكن التألق في يوفنتوس قاصراً فقط على المستوى المحلي، بل امتد للمستوى القاري حيث نجح الفريق في تحقيق الفوز في أول مباراتين بدوري أبطال أوروبا على حساب أيندهوفن الهولندي ولايبزج الألماني، محققا بداية رائعة للفريق الذي لم تكن الترشيحات في صالحه بعد بداية بطيئة في مسابقة الدوري.
ومن جانبه، كانت بداية الموسم أكثر من رائعة بالنسبة للاتسيو مع مدربه ماركو باروني، حيث حقق الفريق أربعة انتصارات في الموسم الحالي، بالإضافة إلى تحقيق الفوز في أول مباراتين ببطولة الدوري الأوروبي.
وفي باقي مباريات الجولة، يلعب جنوه مع بولونيا، وكومو مع بارما، وميلان مع أودينيزي في مواجهات السبت، فيما يلعب إمبولي مع نابولي وفينزيا مع أتالانتا وليتشي مع فيورنتينا، وكالياري مع تورينو يوم الأحد، وتختتم الجولة يوم الاثنين بلقاء بين فيرونا ومونزا.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق