حظك اليوم برج السرطان الجمعة 18-10-2024.. استعد لعلاقة حب جديدة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حظك اليوم برج السرطان الجمعة 18-10-2024.. استعد لعلاقة حب جديدة - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 12:38 صباحاً

يتميز مواليد برج السرطان دومًا بصفتي «الوفاء والحنان»، فهو واحد من الأبراج المائية، الذي يميل أصحابه للحساسية الزائدة، والتأثر بالأحداث والمواقف المختلفة، ولا يتحملون الإيذاء، فضلًا عن رومانسيتهم، ويمتد تاريخ مواليد برج السرطان من 22 يونيو إلى 22 يوليو.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الاجتماعي

ربما يواجه أصحاب برج السرطان مشكلات في علاقتهما الاجتماعية في الوقت الحالي، إما أن الجميع يريد أمرًا أنت لا ترغبه، أو أنك في حالة سيئة ولا يمكنك العثور على أي شخص للذهاب معك مهما كانت المشكلة، سيتعين عليك فقط الالتزام بما تحكمه الأغلبية وتحقيق أقصى استفادة منها، فعلى سبيل المثال، إذا كنت الشخص الذي لا يرغب في الخروج، فتذكر أن العلاقات الاجتماعية قد تكون في بعض الأحيان هي الشيء الذي تحتاجه، ولا تستسلم للعند.

وعلى الناحية الأخرى، قد تجد مشكلات مع عائلتك إذ تمنعك من عيش شغفك، لا تدع الآخرين يعيقوك عن تحقيق أحلامك.

ee7be112f7.jpg

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهني

قمر برج الحمل في منطقتك المهنية اليوم، هذا هو الوقت المناسب للاستمتاع بالإنجازات وأخذ مكانك في دائرة الضوء، والانتقال إلى منصب القيادة الذي تتوق إليه أيها السرطان.

ستحصل على بعض المساعدة من زملائك في العمل عندما يدخل كوكب الزهرة إلى برج القوس ومنطقة الإنتاجية الخاصة بك، يمكن للأشخاص الموجودين في حياتك مساعدتك على السير على الطريق الصحيح وقطع المسافة في كل مجال من مجالات حياتك، فلا تخف من طلب المساعدة.

ولكن تجلب هذه الفترة مضاعفات بسبب الافتراضات المتعلقة بالعمل، قم بوضع جدول زمني للكتابة لمشروعك والتزم به، ركز هذه المرة على التمويل المشترك وإعادة التدوير وإعادة الاستخدام.

هذه هي المجالات التي سيساعدك فيها الاهتمام الدقيق على المستوى الشخصي، ولكن احذر، من الممكن أن تكون هناك خلافات مؤسفة مع الأشخاص حول من هو الرئيس، أو كيفية التعامل مع قرارات التسلسل القيادي، ولكن تعامل بحكمة.

9cdb11489b.jpg

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي

استعد لبعض اللقاءات المثيرة، قد تجد نفسك منجذبًا إلى شخص غامض وجذاب، ومن الصعب إخراجه من عقلك، فالسماح لنفسك بالضعف يؤدي إلى اتصال مكثف وعميق بينكما.

0af4fc09a3.jpg

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحي

حاول في هذه الفترة، ممارسة بعض الرياضات مثل التأمل الذي يساعد على تهدئة العقل، وتشجع السلام الداخلي والهدوء، فقط نصف ساعة كل يوم كافية لتقليل الضغط والتوتر، وتنشيط نظامك، وإعطائك دفعة، وقد أظهرت الدراسات أنه يمكن أن يساعد في خفض ضغط الدم أيضًا، لذا فكر في الأمر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق