عاجل

الشاعر أحمد المالكي: يجب وجود رغبة لدى الزوجين لاستمرار العلاقة (فيديو) - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الشاعر أحمد المالكي: يجب وجود رغبة لدى الزوجين لاستمرار العلاقة (فيديو) - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 08:43 مساءً

تحدث الشاعر أحمد المالكي عن أسرع الطرق لوصول الرجل إلى قلب المرأة، قائلا إن العلاقة بين الرجل والمرأة تكون مؤقتة، في حالة وجود استعداد من جانبهما لفض العلاقة، مشيرًا إلى ضرورة وجود رغبة بينهما لاستمرار العلاقة. 

وأكد «المالكي» خلال لقائه ببرنامج «الحياة أنت وهي»، الذي تقدمه الإعلامية راندا فكري على قناة «الحياة»، أن هناك مقولة خاطئة تقول إن الناس أصبحوا فترات في حياة بعضهم، كما أن نسبة عدم استمرارية العلاقة تجاوزت الـ50%، وهناك نسب طلاق كبيرة في المجتمع، لأنه لا يوجد استعداد من الطرفين لاستمرار العلاقة، مشيرًا إلى أن ذلك كله ليس صحيحا بالمرة. 

وأوضح «المالكي»، أن الأمان كلمة متشعبة، لا يمكن أن أطلق على شيء معين بأنه هو الأمان، بمعنى، الأمان ليس هو الاستقرار المادي فقط، فمثلا: «أي مرأة مسؤولة من زوجها، فلو حصل خوف من بكرة على مستوى التأمين المادي، فإنها فقدت جزء من الأمان».

وواصل المالكي: «المرأة لو عندها إحساس بأن زوجها ممكن يتركها، هتعيش دايمًا مهددة إن ممكن ما يبقاش معاها بكرة، إذن لا يوجد أمان مطلق، لأن الحياة لا يوجد بها ثوابت، ولا يمكن توفير الأمان كامل وبشكل مستمر».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق