مسلسل برغم القانون الحلقة الأخيرة.. الأحداث وموعد عرضها - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسلسل برغم القانون الحلقة الأخيرة.. الأحداث وموعد عرضها - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 10:15 مساءً

تصدر مسلسل برغم القانون الحلقة الأخيرة تريند قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث المختلفة، ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بالتزامن مع اقتراب موعد انتهاء تصوير العمل بطولة إيمان العاصي.

أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة الأخيرة

أصبح مسلسل برغم القانون الحلقة الأخيرة الذي يرصده موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة الأخيرة، والمفاجآت التي من المتوقع أن تحدث خلالها.

مسلسل برغم القانون 

وبخصوص مسلسل برغم القانون الحلقة الأخيرة دارت في أذهان الكثير من المتابعين والمشاهدين للعمل عدة أسئلة، منها: هل سيتم سجن أكرم بعد كل المخالفات التي ارتكبها ؟، هل ستتزوج ليلى التي تجسد شخصيتها الفنانة إيمان العاصي من وليد الذي يجسد شخصيته الفنان هاني عادل ؟، وماذا سيكون مصير شقيقة ليلى وزوجها ؟، كلها أسئلة يبحث الجمهور عن إجاباتها التي ستكون موجودة في مسلسل برغم القانون الحلقة الأخيرة.

موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة الأخيرة

وكما تم تكثيف البحث عن أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة الأخيرة، كذلك حرص الجمهور والمشاهدين على معرفة موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة الأخيرة، ومع البحث تبين أن موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة الأخيرة سيكون يوم الخميس المقبل الموافق 24 من شهر أكتوبر الجاري عبر شاشة تلفزيون قناة أون، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، وعبر شاشة تلفزيون قناة أون دراما في تمام الساعة العاشرة مساءً، بينما يأتي موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة الأخيرة عبر منصة واتش ات الإلكترونية يوم الأربعاء المقبل الموافق 23 أكتوبر في تمام الساعة الثامنة مساءً.

تفاصيل مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي

مسلسل برغم القانون يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: إيمان العاصي، محمد القس، هاني عادل، رحاب الجمل، وليد فواز، محمد محمود عبد العزيز، وغيرهم، والمسلسل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام.

ويحكي مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي في إطار اجتماعي تشويقي حول قصة السيدة ليلى التي يختفي زوجها فجأة بدون اي مقدمات، ومع الأحداث تكتشف أنه نصاب ويظهر أمامها بشخصية غير شخصيته الحقيقية، ذلك بالإضافة إلى أنه متزوج من قبلها وهارب من حكم حبس.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق