عانى من آلام شديدة.. أطباء يكتشفون أمرا غريبا داخل بطن شاب هندي - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عانى من آلام شديدة.. أطباء يكتشفون أمرا غريبا داخل بطن شاب هندي - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 06:38 مساءً

واقعة غريبة شهدها مستشفى فورتيس فاسال كونج الهندية؛ إذ استقبل شابا يعاني من آلام شديدة في المعدة، ويشكو من عسر الهضم، وبعمل الفحوصات اللازمة عثر الأطباء على صرصار حي يبلغ طوله 3 سنتيمترات يتجول في أمعائه الدقيقة.

بداية القصة وشعور الشاب بالألم

بدأت القصة عندما شعر الشاب الهندي صاحب الـ23 عامًا، بأعراض غريبة بعد تناول وجبة من أحد الأسواق الليلية، وتطورت حالته خلال الأيام التالية حتى اضطر إلى التوجه إلى المستشفى، وبعد الفحص تبين وجود صرصار في أمعائه الدقيقة، وهو ما لم يتوقعه أحد من أسرته، وفقًا لموقع «odditycentral».

8e3727d482.jpg

وعلق الدكتور شوبهام فاتسيا، المشرف على حالة الشاب المريض، خلال تصريحات صحفية، قائلًا: «لقد فوجئنا جميعًا بهذا الاكتشاف الغريب، كيف وصل الصرصار إلى هناك وكيف تمكن من البقاء على قيد الحياة داخل جسم الإنسان؟ هذا أمر لا يصدق حقًا».

عملية دقيقة لإنقاذ حياة الشاب

وأوضح «فاتسيا»، أن الأطباء لم يترددوا في اتخاذ الإجراء اللازم لإنقاذ حياة الشاب؛ فقد تمكنوا من إزالة الصرصار باستخدام منظار داخلي في عملية دقيقة وحساسة، مؤكدًا أن تأخير إزالة الصرصار كان من شأنه أن يتسبب في مضاعفات خطيرة تهدد حياة المريض.

bba878e268.jpg

ويرجح الأطباء أن يكون الصرصار قد زحف إلى فم الشاب في أثناء نومه أو أنه ابتلعه عن طريق الخطأ خلال تناول الطعام، ورغم أن هذه الحالات ليست شائعة، فإنها ليست الأولى من نوعها؛ ففي الشهر الماضي، سجل حادث مشابه في الصين عندما ابتلع رجل صرصارًا واشتكى من رائحة فمه الكريهة لمدة 3 أيام.

الاهتمام بنظافة الطعام والشراب

وأكد الأطباء على ضرورة الاهتمام بنظافة الطعام والشراب وتجنب تناول الأطعمة من مصادر غير موثوقة، موضحين أن عدم الاهتمام بالنظافة يؤدي إلى عواقب وخيمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق