عاجل

شفيونتيك تعلن عن مدربها الجديد - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شفيونتيك تعلن عن مدربها الجديد - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 04:49 مساءً

اعلنت البولندية ​ايغا شفيونتيك​ تعاقدها مع المدرب البلجيكي ​فيم فيسيت​ wim fissette خلفا خلفا لمدربها مواطنها توماش فيكتوروفسكي بعد ثلاثة مواسم ناجحة معا.

وفي بيان نشرته على وسائل التواصل الاجتماعي، قالت شفيونتيك المصنفة اولى عالميا (23 عاما) "سعيدة بالإعلان عن انضمام فيم فيسيت إلى فريقنا".

وأضافت "يبدو أنه يتمتع بنهج جيد ورؤية وخبرة كبيرة على مستوى عالٍ جدا من كرة المضرب".

وكشفت شفيونتيك أنها "تستعد الآن للبطولة الختامية لرابطة المحترفات " التي ستقام في الرياض الشهر المقبل وانها لا تستطيع الانتظار لاستئناف المنافسة .

وسبق ان عمل فيسيت البالغ من العمر 44 عاما سابقا مع أسماء معروفة مثل مواطنته كيم كلايسترز المتوج معها ببطولة الولايات المتحدة الكبرى، آخر البطولات الاربع الكبرى في عامي 2009 و2010، وبطولة أستراليا المفتوحة، أولى بطولات الغراند سلام، عام 2011، والبيلاروسية فيكتوريا أزارينكا والرومانية سيمونا هاليب التي قادها الى نهائي رولان غاروس، ثانية الغراند سلام، عام 2014، والألمانية أنجيليك كيربر الفائز معها ببطولة ويمبلدون، ثالثة البطولات الكبرى، عام 2018.

وأخيرا تعاون مع اليابانية ​ناعومي أوساكا​ والتي قادها الى فلاشينغ ميدوز 2020 واستراليا 2021، قبل انفصالهما الشهر الماضي وأكدت لاحقا أنها تعاقدت مع الفرنسي باتريك موراتوغلو.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق