17:02 مشاهير عالمية العثور على الممثل الياباني نيشيدا توشيوكي ميتاً في منزله - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
17:02 مشاهير عالمية العثور على الممثل الياباني نيشيدا توشيوكي ميتاً في منزله - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 06:59 مساءً

توفي الممثل الياباني نيشيدا توشيوكي، المعروف بأداء أدوار واسعة النطاق في الأفلام والدراما الشعبية، عن عمر يناهز 76 عامًا.

تم العثور عليه منهارًا في منزله في طوكيو يوم الخميس. وتحقق الشرطة في التفاصيل.
ولد نيشيدا عام 1947. انضم إلى شركة المسرح سينينزا في عام 1970 وأصبح وجهًا مألوفًا في السينما والتلفزيون، حيث لعب أدوارًا كوميدية طيبة القلب بالإضافة إلى الأشرار العنيفين.
فاز بجائزة أفضل ممثل رئيسي في جوائز الأكاديمية اليابانية لأدائه كمدرس مدرسة ليلية في فيلم "Gakko" عام 1993 من إخراج يامادا يوجي.
في سلسلة الأفلام الشعبية "Tsuribaka nisshi"، لعب نيشيدا دور الشخصية الرئيسية هاما تشان، المجنون بالصيد.
في المسلسل الدرامي التاريخي "Tobu ga gotoku" الذي بثته هيئة الإذاعة الوطنية اليابانية عام 1990، لعب دور الزعيم التاريخي سايجو تاكاموري. كما لعب الدور الرئيسي في دراما تاريخية أخرى بثتها هيئة الإذاعة الوطنية اليابانية عن شوغون توكوغاوا يوشيموني الثامن، الذي حكم في فترة إيدو.
كما ظهر نيشيدا في العديد من البرامج التليفزيونية المتنوعة، وتمتع بشعبية كبيرة كمغني. أصبحت أغنيته "Moshimo piano ga hiketanara" ناجحة، مما أدى إلى ظهوره في برنامج الموسيقى الحية السنوي الذي تبثه هيئة الإذاعة الوطنية اليابانية في ليلة رأس السنة الجديدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق