بسبب أشرطة فيديو.. هوانج يواجه عقوبة السجن 4 أعوام - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بسبب أشرطة فيديو.. هوانج يواجه عقوبة السجن 4 أعوام - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 04:03 مساءً

يواجه الكوري الجنوبي هوانج أوي جو، لاعب فريق ألانيا سبور التركي الأول لكرة القدم، عقوبة السجن أربعة أعوامٍ بعد إقراره بالذنب أمام محكمةٍ بتصوير علاقاته الجنسية بصورةٍ غير قانونيةٍ.
وطلب مهاجم بوردو الفرنسي ونوتنجهام فورست الإنجليزي السابق من القاضي التسامح معه بعد اتهامه بتصوير نفسه وهو يمارس الجنس مع نساءٍ دون موافقتهن، حسب محضر محاكمةٍ، اطلعت عليه وكالة فرانس برس، الخميس.
وطلب ممثلو الادعاء من محكمة منطقة سول المركزية الحكم بالسجن أربعة أعوامٍ على المهاجم، البالغ 32 عامًا، خلال مرافعاتهم الختامية في القضية، الأسبوع الجاري، وقالوا: «على الرغم من أنه أقرَّ الآن بالخطأ إلا أنه نفى الاتهامات التي وُجِّهت إليه قبل المحاكمة! نتساءل عما إذا كان هوانج صادقًا في تأملاته عن الضرر الذي لحق بالضحايا ولا يمكن إصلاحه».
ودفع هوانج ببراءته في البداية قبل أن يقرَّ بالجرائم التي ارتكبها، ومن المتوقَّع أن يصدر الحكم النهائي 18 ديسمبر المقبل.
وقال اللاعب في بيانٍ معدٍّ سابقًا أمام القاضي: «أقدم اعتذاري الصادق للنساء اللاتي عانين من أخطائي، وألتمس بصدقٍ أقصى درجات التسامح».
وأكد الكوري أنه سيستخدم الحادث بوصفه «مرآةً للتأمُّل»، ليعيش بجدٍّ لاعبًا رياضيًّا.
وتفجَّرت الفضيحة عندما نشرت شقيقة زوجة هوانج مقاطعَ فيديو خاصَّة به عبر الإنترنت في محاولةٍ لابتزازه، يونيو 2023، وتقضي حاليًّا عقوبة السجن لمدة ثلاثة أعوامٍ بتهمة الابتزاز.
واستُبعد هوانج عن صفوف المنتخب الكوري الجنوبي، نوفمبر الماضي، بعد ظهور القضية، ويملك في رصيده الدولي 19 هدفًا في 62 مباراةً.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق