عاجل

بسبب المهاجم الوهمي.. لوكا توني يهاجم غوارديولا - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

متابعة: ضمياء فالح
تناول المهاجم الإيطالي لوكا توني (47 عاماً) العشاء مع مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي بيب غوارديولا والأسطورة روبرتو باجيو في مطعم لومباردي شمال البلاد على هامش زيارة المدرب الإسباني لإيطاليا أثناء المباريات الدولية.
وقال توني حامل الرقم 9 في بايرن ميونيخ وفيورنتينا والنصر الإماراتي لغوارديولا: «بيب دمرت كرة القدم باللاعب رقم 9 الوهمي، بصراحة وجدية، لم أعثر على فريق على مدى 4 سنوات بسبب هذا التكتيك».
وأحدث غوارديولا مع برشلونة ثورة كروية عندما انتدب ميسي بموقع حامل الرقم 9 واعتمد نفس الأسلوب في البريميرليغ اللقب القياسي (4 مرات على التوالي).
وتابع توني: «هل تستطيع القول أنك استخدمت الرقم 9 الوهمي مع ميسي فقط ؟ هل تحب أصلاً لاعبي رأس الحربة؟».
وانفجر غوارديولا بالضحك من كلام توني وأجاب: «لدي رأس حربة، هالاند، وسجل 60 هدفاً وفزنا بالثلاثية مع هذا المهاجم، لكن رأس الحربة يجب أن يكون مميزاً، مفهوم؟» ورد توني: «حسناً لكن توقف عن استخدام رقم 9 مزيف فوراً، رأس الحربة الجيد أفضل».
وحمل غوارديولا وباجيو وتوني قميص بريشيا في مسيرتهما الكروية، ونشر توني صورة على حسابه في إنستغرام جلس فيها على ركبتيه احتراماً لغوارديولا وباجيو وكتب تحتها: «شكراً أصدقائي، كان من اللطيف رؤيتكم مجدداً».
وسجل توني بطل العالم 2006 أكثر من 300 هدف في الـ«سيري أي» و16 هدفاً دولياً مع المنتخب قبل اعتزاله في 2016 ورحل عن البايرن في 2010 قبل وصول غوارديولا بـ3 سنوات وربما قصد بالـ4 سنوات بدون نادٍ السنوات التي تلت رحيله عن البافاري حيث أعير لروما الإيطالي ولعب بألوان جنوة ويوفنتوس والنصر في دبي ثم عاد لفيورنتينا وفيرونا في إيطاليا.
من جهته، عاد غوارديولا لاستئناف عمله استعداداً للسفر لملعب وولفرهامبتون، الذي لم يحقق بعد أي فوز في البريميرليغ، الأحد المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

الكلمات الدلائليه ميسي
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق